الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:01

يوفنتوس يسقط بفخ التعادل أمام جنوى في مباراة مثيرة

كل العرب
نُشر: 22/10/11 23:29,  حُتلن: 23:47

بهذه النتيجة بقى يوفنتوس في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما أصبح جنوى في المركز التاسع برصيد 9 نقاط

خطف جنوى التعادل من يوفنتوس في الدقائق الأخيرة للمباراة التي أقيمت بينهما على استاد يوفنتوس في تورينو بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.
 

 
وبدأ الشوط الأول قويا من الجانبين، فلم يكن جنوى لقمة سائغة أمام المتصدر لجدول الترتيب على الرغم من الهدف السريع الذي سجله أليساندرو ماتري في الدقيقة 6 بمتابعة ذكية من تسديدة ماركيزيو. جنوى لم يهدأ وظل مهددا لمرمى ستوراري حتى جاء هدف التعديل برأسية متقنة من ماركو روسي في الدقيقة 31 لينتهي الشوط بالتعادل بعد عدة هجمات خطيرة خصوصا من أصحاب الأرض.
في الشوط الثاني ظلت الهجمات الخطيرة من الجانبين، وفي الدقيقة 58 سجل ماتري الهدف الثاني له في المباراة ولليوفي. وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها وفي الدقيقة 86 عادل جنوى النتيجة بتسديدة ذكية من فوق الحارس ستوراري، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما.وبهذه النتيجة بقى يوفنتوس في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما أصبح جنوى في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.وفي مباراة ثانية أقيمت قبل هذه المباراة تعادل فيورنتينا مع كاتانيا بنفس النتيجة، حيث سجل للفيولا ستيفان يوفيتش (20) و‪(‬62‪)‬، فيما سجل لكاتانيا ديلفيكيو ‪(‬43‪)‬ ولوبيز ‪(‬82‪)‬. 

مقالات متعلقة

Got