الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

مكابي إخاء اكسال يفتتح ملعبه البيتي ويتفوق على مكابي اور عكيفا

أحمد عزايزة -
نُشر: 21/10/11 17:20,  حُتلن: 21:51

المباراة كانت واضحة حيث استطاع مكابي اكسال فرض سيطرته على المباراة منذ بداية اللقاء حيث لم يعطي لاعبيه الفرصة للفريق الضيف لمحاولة التخطير على المرمى ولو لمرة واحدة

بعد طول انتظار دام أكثر من شهرين ومرور 4 جولات على الدوري استطاع فريق مكابي أخاء اكسال افتتاح ملعبه البيتي في قرية اكسال بعدما عانى من متطلبات الشرطة في بداية الموسم مع شقيقه هبوعيل اكسال حيث عرقلت الشرطه إستضافة الفريقين المباريات البيتيه على أرضهم أكثر من مرة.



سيطرة مكابي إكسال
وفي مباراة اليوم استضاف مكابي أخاء اكسال فريق مكابي أور عكيفا ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدرجة الثانية الشمالية "ب". المباراة كانت واضحة حيث استطاع مكابي اكسال فرض سيطرته على المباراة منذ بداية اللقاء حيث لم يعط لاعبوه الفرصة للفريق الضيف لمحاولة التخطير على المرمى ولو لمرة واحدة، بينما أضاع مهاجموه العديد من الفرص قبيل تسجيل ميخايل شطرايمخ الهدف الأول لمكابي اكسال لينتهي الشوط الأول بتفوق مكابي اكسال 1-0.

الحفاظ على التفوق
في الشوط الثاني كثف مكابي إكسال من هجماته على المرمى وحاول الحفاظ على تفوقه بل زيادة الغلة من الأهداف للاطمئنان على النتيجة تحسباً لأي مفاجآت قد تحدثها مرتدات مكابي اور عكيفا وكان له ما أراد حينما استطاع المتألق رجا زعبي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والسبعون لينتهي اللقاء بتفوق مكابي إكسال بهدفين مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة