الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:01

مدرسة المتنبي سخنين تفوز ببطولة اسرائيل القطرية في الكارتية بمدينة أشدود

أمين بشير -مراسل
نُشر: 22/10/11 15:16,  حُتلن: 19:19

مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد:

نبارك للطالبة يافا ابو ريا ونهنئ والديها على فوزها الرائع الذي يرفع هاماتنا جميعا

نحن نشد على ايادي طلابنا جميعا ممارسة الرياضة ونطالبهم ان يحذوا حذو طالباتنا الفائزات لما للرياضة من منافع جمة ببناء الابدان والعقول

فازت مدرسة المتنبي سخنين ممثلة بالطالبة يافا باسل ابو ريا بجائزة بطولة اسرائيل القطرية في الكارتية للطلاب دون ال13 عاما حيث اقيمت في مدينة اشدود وذلك يوم الاربعاء الطالبة يافا حصلت على المرتبة الاولى في القتال الحر كما حصلت على المرتبة الثانية في ال"كاتا".

 

يذكر ان هذه البطولة تقام سنويا ويشترك بها الطلاب من كافة انحاء البلاد، عربا ويهودا ومن نوادي الكارتيه المختلفة في اسرائيل. كما لابد ان نشير بأن طالبة مدرسة المتنبي سخنين كانت قد اشتركت في 20.7.2011 في المسابقة الدولية للكارتيه في تركيا فحصلت على المرتبة الثالثة في التصفيات النهائية.  ويبدو ان رياضة الكراتية رياضة شبه شائعة لدى طلاب مدرسة المتنبي سخنين فالطالبة حنين ناصر ابو ريا أيضا نالت مؤخرا على المرتبة الثانية في بطولة سخنين المحلية.

احمد:نبارك ليافا على فوزها الرائع
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد فأجابنا قائلا:" اولا نحن نبارك للطالبة يافا ابو ريا ونهنئ والديها على فوزها الرائع الذي يرفع هاماتنا جميعا. ثانيا، هذا نحن نشد على ايادي طلابنا جميعا ممارسة الرياضة ونطالبهم ان يحذوا حذو طالباتنا الفائزات لما للرياضة من منافع جمة ببناء الابدان والعقول".

مقالات متعلقة