الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:02

شجرة الزيتون المباركة رمز المشاركة في الشريف "د" طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 22/10/11 14:33,  حُتلن: 15:20

اليوم تخلل فعالية صباحية في ساحة المدرسة تضمنت كلمات من ابداعات الطلاب ، قصائد ، أناشيد وامثال وحكم عن الزيت والزيتون

احتفل طلاب مدرسة الشريف طمرة د بمشاركة الاهل والهيئة التدريسية بإدارة المربية مريم عواد ومركزة التربية الاجتماعية رانية ذياب في يوم الزيت والزيتون، وقد اضفى على الاحتفال بهجة ورونقا زيارة رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء برفقة ممثلين عن بلدية طمرة وزيارة مفتش المعارف توفيق زعرورة والاستاذ طارق قدح.

وقد تخلل اليوم فعالية صباحية في ساحة المدرسة تضمنت كلمات من ابداعات الطلاب ، قصائد ، أناشيد وامثال وحكم عن الزيت والزيتون ومن ثم انتقل الطلاب الى فعاليات صفيّة شملت عرض شرائح تعليمية عن الزيت والزيتون ، فعالية كبس الزيتون وتحضير أكاليل من اوراق الزيتون وفعالية الصابون. وقد قامت مجموعة من الامهات بتحضير مناقيش في ساحة المدرسة لجميع الطلاب مما ادى الى تقوية الروابط بين الاهل والمدرسة، وحقا عكس في المدرسة مفهوم التعاون والمشاركة وأفعمت قلوب الطلاب والاهالي بالفرحة والغبطة.

تزيين الصفوف
كما قام طلاب المدرسة وبتوجيه من المعلمين بتزيين الصفوف وردهات المدرسة بلوحات فنية ومجسمات ومعارض من منتجات الزيت والزيتون وكانت آخر محطة في هذا اليوم المميز جولة لجنة التحكيم من قبل الاهالي لتقييم اجمل صف. وفي نهاية اليوم شكرت مديرة المدرسة ومركزة التربية الاجتماعية كل من شارك في انجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة