الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

بلدية شفاعمرو تودع حجاج بيت الله الحرام باحتفال كبير وتتمنى لهم حجا مبرورا

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 21/10/11 15:08,  حُتلن: 15:14

خازم: الحج هو تنقية القلوب لأننا في مجتمع بحاجة الى تنقية القلوب من اجل رفعة مجتمعنا بالقيم الإنسانية والأخلاقية

كعادتها في كل موسم حج أقامت بلدية شفاعمرو، حفل وداع لحجاج شفاعمرو إلى بيت الله الحرام، بحضور رئيس البلدية ناهض خازم، الشيخ عبد المجيد أبو الهيجا، إمام المسجد القديم، الشيخ خالد صباح امام مسجد علي ابن أبي طالب، والشيخ ابراهيم ابو ربيعة امام مسجد ابي بكر الصديق، الشيخ يوسف أبو عبيد، إمام الطائفة المعروفية، والقس فؤاد داغر وبحضور القائم بأعمال الرئيس جريس حنا، ونواب الرئيس كمال شاهين ويوسف سواعد واحمد حمدي، وعدد من أعضاء البلدية ومستشار الرئيس عمر سواعد، ومدير عام البلدية عمر الملك ومحمود صفوري مندوب لجنة الحج والعمرة وأعضاء اللجنة والمحتفى بهم حجاج بيت الله الحرام.

افتتح اللقاء وتولى عرافته مدير عام البلدية، عمر الملك مرحبا بالحضور ومتمنيا للحجاج حجا مبرورا والعودة سالمين الى أهلهم وبلدهم. ثم تحدث الشيخ خالد صباح ، إمام مسجد الفوار علي ابن ابي طالب نيابة عن المشايخ قائلاً:" هنيئا لوفد الله هذا العام الى الكعبة المشرفة، قبلة المسلمين، وأسهب عن أهمية الحج وفضائله وقدم العديد من النصائح وتمنى لهم رحلة ميمونة مباركة، تلاه الشيخ يوسف أبو عبيد، إمام الطائفة الدرزية في شفاعمرو، فتمنى للحجاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا والعودة سالمين غانمين إلى بلدهم وذويهم.

رحلة إيمانية
تلاه القس فؤاد داغر تحدث باسم الكهنة في شفاعمرو: إن هذه الرحلة الإيمانية ذات معنى كبير وتمنى أن يعودوا الى أهاليهم وهم يحملون البركات والخيرات من مسيرة الحج الإيمانية . ثم تحدث الحاج خالد حلاحله باسم الحجاج ، شكر بدوره رئيس وإدارة البلدية ولجنة الحج على العمل الدؤوب وعلى هذه اللفتة الكريمة.
وكانت الكلمة الأخيرة لرئيس البلدية ناهض خازم، ، فتمنى من خلالها للحجاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا. مؤكداً ان الحج هو تنقية القلوب لأننا في مجتمع بحاجة الى تنقية القلوب من اجل رفعة مجتمعنا بالقيم الإنسانية والأخلاقية، وطلب منهم أن يستدعوا وهم في الأجواء الإيمانية الصادقة للجميع ومن أجل ترسيخ علاقات الألفة والمحبة والتآخي بين أهالي شفاعمرو ، كما شكر مندوب لجنة الحج والعمرة محمود صفوري وكافة أعضاء اللجنة في شفاعمرو على عملها الكبير.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY