الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

انتخاب أنوار وتد رئيسة لمجلس الطلاب في مدرسة رهام للتعليم الخاص بمجد الكروم

كل العرب
نُشر: 20/10/11 18:21,  حُتلن: 07:40

سهى يزبكي:

نحن نعمل من أجل طلابنا وانتخاب مجلس للطلاب له أهمية كبيرة من أجل التواصل ما بين إدارة المدرسة والطلاب نفسهم. هذا التواصل سيصب في مصلحة الطلاب في نهاية الأمر

أُنتخبت الطالبة أنوار وتد رئيسة لمجلس الطلاب في مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم وذلك بعد الانتخابات التي جرت الخميس وشارك بها طلاب المدرسة. وقد تم اختيار أنوار وتد بأغلبية ساحقة (45 صوتاً من أصل 65 %) لتتفوق بذلك على منافسيها جمعه رحيل وبراء حوشية. كذلك تم انتخاب اعضاء للمجلس الطلابي وتم انتخاب كل من مأمون فضيلي ومأمون السيد ونعيم ريان. وقد جرت الإنتخابات بأجواء ديمقراطية مميزة ووصلت نسبة التصويت بها الى 98% من بين أصحاب حق التصويت من طلاب المدرسة.



توفير الظروف المناسبة
مركزة الإنتخابات المربية سهى يزبكي والتي وقفت عن كثب وراء سير الإنتخابات قالت في حديث معها:" تم انتخاب أنوار وتد بعد يوم ديمقراطي للإنتخابات التي جاءت لاعطاء الفرصة أمام الطلاب لإثبات قدراتهم وفتح آفاقهم إذ أن المجلس الطلابي سيكون الجسم الذي سيمثلهم ويطرح مشاكلهم وقضاياهم أمام إدارة المدرسة. نحن نعمل من أجل طلابنا وانتخاب مجلس للطلاب له أهمية كبيرة من أجل التواصل ما بين إدارة المدرسة والطلاب نفسهم. هذا التواصل سيصب في مصلحة الطلاب في نهاية الأمر ونحن في إدارة المدرسة نعمل المستحيل من أجل توفير كافة الظروف المطلوبة مهنياً وتعليمياً من أجل ذلك". 

مقالات متعلقة