الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 19:01

ريال مدريد يهزم اتليتيكو مدريد


نُشر: 21/01/08 07:47

أحرز راؤول جونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي هدفين في الشوط الاول وتألق الحارس ايكر كاسياس مرة أخرى ليفوز ريال مدريد 2-صفر على مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.
وهذا هو الهدف الحادي عشر لراؤول قائد ريال مدريد في مرمى اتليتيكو وسجله بعد نحو نصف دقيقة من بداية المباراة.



واضاف فان نيستلروي الهدف الثاني لريال مدريد حامل اللقب على عكس سير اللقاء ليرفع رصيده هذا الموسم الى 12 هدفا بعدما حول ركلة ركنية داخل الشباك قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول.
وأبقى ريال مدريد صاحب الصدارة الذي حقق انتصاره السابع على التوالي في الدوري على فارق النقاط السبع التي تفصله عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني الذي فاز على ضيفه ريسنج سانتندر بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم الفرنسي تييري هنري من ضربة رأس في الشوط الاول.



ويحتل فياريال المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن برشلونة بعد فوزه 3- صفر على ضيفه بلنسية يوم السبت الماضي فيما يأتي اتليتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.
ولم يفز اتليتيكو على ريال منذ اكتوبر تشرين الاول 1999 وكانت اخر مرة يفوز فيها اتليتيكو بملعبه على غريمه في يونيو حزيران من نفس العام.
ولم يكن ريال يتمنى بداية أفضل من هذه بعد ان أحرز راؤول هدف التقدم للفريق من أول هجمة في المباراة بعدما نجح زميله البرازيلي روبينيو في تخطي بابلو ايبانيز لاعب اتليتيكو.



وفي ظل مساندة جماهيرهم الغفيرة فرض لاعبو اتليتيكو حصارا شديدا على منطقة جزاء ريال مدريد لكنهم لم يجدوا سبيلا لادراك التعادل في ظل تألق كاسياس.
وتصدى كاسياس بقدمه لكرة من دييجو فورلان ثم أنقذ كرة أخرى ببراعة من ضربة رأس لراؤول جارسيا من على خط المرمى ثم أبعد كرتين من الارجنتيني سيرجيو اجويرو.
وسدد البرازيلي تياجو موتا لاعب خط وسط اتليتيكو ضربة رأس قوية ارتطمت بالقائم لكن في ظل الضغط الهجومي الشديد من اصحاب الارض ضاعف ريال من تقدمه قبل نهاية الشوط الاول عن طريق فان نيستلروي.
وطالب لاعبو اتليتيكو باحتساب ركلة جزاء لفريقهم مع بداية الشوط الثاني بدعوى خطأ من ميشيل سالجادو ضد اجويرو الذي سقط في منطقة الجزاء.

مقالات متعلقة

Got