الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

بالألم والحسرة مدينة أم الفحم تشيع ضحايا جريمة القتل الثلاثية أبناء عائلة هيكل

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 19/10/11 17:43,  حُتلن: 22:12

جريمة القتل وقعت فجر الثلاثاء في حي الشرفة أودت بحياة أب وأولاده برصاص مجهول ، حيث تشهد هذه الجريمة غضبا شعبيا وجماهيريا في أم الفحم

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم:

بلا شك أن المصاب للعائلة ولمدينة أم الفحم صعب وفاجعة اصابت كل فحماوي اصيل يحرص على أمن وسلامة واستقرار أم الفحم

من هنا وبهذا المصاب الصعب نؤكد اننا ننبذ العنف ونرفع رايات التسامح والاحترام والاخلاق ولنعمل جميعا في سبيل التصدي لكل ظواهر العنف والاجرام

بأجواء يعتصرها الحسرة والألم ، ومواقف تقشعرّ له الأبدان ، شيّع الآلاف بعد عصر اليوم الأربعاء جثامين كل من توفيق محمود اسعد هيكل ( 46 عاما) ونجليه احمد (19 عاما) ومحمود (15 عاما) الذين لقيوا مصرعهم فجر الثلاثاء رميا بالرصاص داخل بيتهم . ويشار هنا الى أن الشرطة لم تبلغ عن اعتقال أي مشتبه حتى الان.



وانطلقت الجنازة من مسجد حي الخلايل في منطقة الاغبارية وصولا إلى مقبرة الاغبارية حيث سادت الجنازة أجواء حزينة لفقدان ثلاثة أشخاص عُرفوا بأخلاقهم وتعاملهم الطيب مع الجميع.

مظاهرة واضراب
وكانت جريمة القتل قد وقعت فجر الثلاثاء في حي الشرفة أودت بحياة أب وولديه برصاص مجهول ، حيث تشهد أم الفحم غضبا شعبيا وجماهيريا نتيجة للجريمة النكراء، حيث أعلنت بلدية أم الفحم اليوم الأربعاء الاضراب والحداد فيما ستنظم الجمعة المقبل بعد الصلاة مباشرة مظاهرة حاشدة تنطلق من مسجد أبي عبيدة.

أم الفحم ترتدي الأسود
الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم قدم تعازيه إلى العائلة بإسمه وبإسم أهالي مدينة أم الفحم مشيرا إلى أن مدينة أم الفحم تلبس اليوم الزي الاسود حدادا على روح ضحايا العنف الذين قتلوا فجر يوم الثلاثاء، مؤكدا أن أم الفحم بأهلها تقف وتستنكر هذه الجريمة البشعة والتي يرفضها ديننا الاسلامي وعاداتنا التي نعتز بها في كل مكان وزمان.
وقال في حديثه مع مراسل موقع العرب :"بلا شك أن المصاب للعائلة ولمدينة أم الفحم صعب وفاجعة أصابت كل فحماوي اصيل يحرص على أمن وسلامة واستقرار أم الفحم. اليوم الجميع في أم الفحم يقف وينبذ العنف ويرفض الظواهر السلبية، ويرفض كل من تسول له نفسه المس بأمن وسلامة مجتمعنا، لأنه يعارض شريعة الله وتربية مجتمعنا العربي الاصيل، من هنا وبهذا المصاب الصعب نؤكد اننا ننبذ العنف ونرفع رايات التسامح والاحترام والاخلاق ولنعمل جميعا في سبيل التصدي لكل ظواهر العنف والاجرام والقتل التي تمس المجتمع في أم الفحم ومجتمعات الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، الامر الذي يهدد كياننا واستقرارنا. لا يكفي التهديدات والتحديات التي يعيشها مجتمعنا، ومن هنا علينا ان نتصدى جميعنا لهذه الآفة قبل أن تقتلنا جميعا. أنا لله وانا اليه لراجعون نسال الله ان يلهم الصبر والسوان اهل المرحومين وان يدخلهم فسيح جناته انا لله وانا اليه لراجعون ".


المرحوم أحمد هيكل

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239768.42
BTC
0.51
CNY