الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

عرس ديمقراطي بمدرسة جبران الإبتدائية في تل السبع

أمين بشير -
نُشر: 20/10/11 18:02,  حُتلن: 07:38

اليومتخلل فعاليات مكثفة من قبل 3 مرشحين وهم:عمر أبو عمره، والطالبة أسماء أبو رقيق، ميساء أبو رقيق، الذين قاموا بنشر اعلاناتهم اللإنتخابية

علم مراسل العرب من الأستاذ محسن خلايله أن طلاب مدرسة جبران الإبتدائية تل السبع اشتركوا، بالعرس الإنتخابي الكبير لرئاسة المجلس الطلابي الذي بادر به مركز مجلس الطلاب الأستاذ محسن خلايله، وقد تخلل اليوم فعاليات مكثفة من قبل 3 مرشحين وهم عمر أبو عمره، والطالبة أسماء أبو رقيق، ميساء أبو رقيق، الذين قاموا بنشر اعلاناتهم اللإنتخابية من على زوايا المدرسة، بالإضافة الى القاء كلمات مكثفة أمام طابور الصباح المدرسي.

وبنهاية اليوم أعلن عن النتائج التي تميزت بفوز الطالبة ميساء أبو رقيق على المتنافسات بفارق أصوات كثيرة، علماً بأن المرشحين هم من الطلاب المتفوقين والمميزين بالمدرسة. وفازت الطالبة بيسان نصار نائبة رئيس مجلس الطلاب وسكرتير المجلس سميه أبو رقيق. مدير مدرسة جبران الأستاذ محمد أبو عصا قال: "ها هو العرس الديمقراطي ينجلي أمامكم عبر مدرسة جبران تل السبع، ليبرز روح الرياضية، والتآخي بين الطلاب، فقد أظهر المرشحين والطلاب الأداء الحسن والأخلاقي بمجريات هذا اليوم ، فهنيئأً للفائز وحظا أوفر للجميع.

مقالات متعلقة