الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:02

ميلان يهزم باتي بوريسوف ويحافظ على الصدارة في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 19/10/11 20:09,  حُتلن: 06:49

ضغط ميلان منذ البداية وأضاع فرص عدة، وكاد باتي بوريسوف يضع ميلان في موقف محرج

فاز ميلان الإيطالي في سانسيرو على ضيفه باتي بوريسوف من روسيا البيضاء بهدفين من دون مقابل في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، ليحافظ على صدارته برصيد النقاط نفسه الذي يملكه برشلونة، ليقترب الفريقان من التأهل إلى الدور الثاني قبل نهاية جولات المجموعة بثلاث مراحل. 

 وضغط ميلان منذ البداية وأضاع فرص عدة، وكاد باتي بوريسوف يضع ميلان في موقف محرج، عندما استلم فان بومل كرة من حارس مرمى الميلان، ليمررها بشكل غريب، ويقطعها مهاجم الخصم، إلا أن أبياتي أنقذ الموقف. ومن كرة أرضية عرضية شتتها دفاع الفريق البيلاروسي وصلت الكرة إلى زلاتان إبراهيموفيتش الذي وضع فيها كل قوته مباشرة لتدخل في المرمى (33)، واستمر زلاتان بعدها بإضاعة الفرص حتى نهاية الشوط الأول.
دخل بورسيوف الشوط الثاني بقوة، فنقطة واحدة من ثلاث مباريات تعني الخروج تقريباً، وأضاع فرصة خطيرة وأبعد أبياتي أخرى. هذا الضغط ترك مساحات في الخلف لم يستغلها كاسانو وإبراهيموفيتش وروبينيو الذين تفننوا في إضاعة الفرص، حتى جاء بواتينغ واستلم كرة عرضية خارج منطقة جزاء وسددها قوية لترتطم في العارضة وتدخل في المرمى (70)، واستمرت المباراة بين محاولة هنا وأخرى هناك حتى النهاية.

 
 

مقالات متعلقة