الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 00:02

الثور يتمتع بحس عال لتقدير الفن والجوزاء يحب كل ما هو جديد وخارج عن الطبيعة

كل العرب
نُشر: 19/10/11 18:13,  حُتلن: 13:59

مولود الثور يمتاز بحس جمالي وفني رائع، فهو الأقدر من بين مواليد جميع الأبراج الأخرى على تقدير الفن

يتصارع الرجل والمرأة في علاقتهما الزوجية أو ارتباطهما العاطفي على الإمساك بدفة القيادة وإلزام الطرف الآخر بالانقياد وراء أفكاره والانصياع لرغباته، فالرغبة في إبراز الذات مشتركة لدى الطرفين وكل منهما يرى دائماً أنه على صواب وأن على الآخر اتباعه كي تسير العلاقة على نحو آمن يعزز استقرارها.

 
صورة توضيحية

ولا شك في أن الإصرار وفرض السيطرة من أفشل طرق الحصول على الريادة، فتمرد الطرف الآخر غير مستبعد، خاصة إذا ما كانت لديه الرغبة ذاتها في إخضاع الآخر. وهنا قد يتبادر إلى أذهاننا جميعاً سؤال مهم، وهو كيف للرجل أو المرأة أن يضمن الفوز بموقع الريادة في العلاقة دون أن يغامر بثقة الطرف الآخر واحترامه؟!

برج الحمل
من المعروف عن مواليد الحمل النشاط والحيوية والذكاء الشديد والرغبة العارمة في فرض الذات وفي توجيه المحيطين؛ لذا احرصي على ألا تجبريه على شيء واجعليه ينساق وراءك تدريجياً بالإطراء وبكشف العيوب. ودائماً ما يرى مولود الحمل أن آراءه هي الأصلح، فلا تحاولي الإقلال من شأن مقترحاته، وإذا أردت فرض رأيك فعليك بالسياسة ومحاولة كشف الجوانب السلبية لمقترحاته كي يقتنع ويكون التغيير وفق هواه.

برج الثور
يمتاز مولود الثور بحس جمالي وفني رائع، فهو الأقدر من بين مواليد جميع الأبراج الأخرى على تقدير الفن، فثقي تماما في آرائه المتعلقة بهذا الأمر وتأكدي من سلامتها، وإذا كنت ترغبين في التغيير فليكن ذلك بدافع أقوى وأكثر إقناعا من دوافعه.

برج الجوزاء
لا يكف مواليد الجوزاء عن الخروج بكل ما هو جديد ومتميز وغير معهود من الأفكار، فالإبداع هو مفتاح شخصياتهم، ولا يمكن التأثير على مواليد الجوزاء إلا بالخروج بأفكار أعلى جاذبية وأكثر قدرة على تحقيق الإبداع.

مقالات متعلقة