الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

يوم توجيهي جامعي تحت رعاية معهد إنفينيتي للبسيخومتري في ثانويّة دبورية الشاملة

احمد عزايزة -
نُشر: 18/10/11 08:57,  حُتلن: 14:00

معهد إنفينتي قام بتوزيع ست منح على الطلاب المتفوقين.. طالبان من كل شعبة 1500 شيكل للمرتبة الأولى وَ 1000 شيكل للمرتبة الثانية

أقامت مدرسة دبورية الشاملة يوم الإثنين الموافق 17.10.11 يوماً "للتوجيه الجامعي" في المرحلة الثانويّة تحت رعاية معهد إنفينيتي للبسيخومتري بإدارة طالب الطب في الجامعة العبريّة علاء خليليّة وباشتراك 15 طالباً جامعياً ذوي تخصصات جامعيّة مختلفة لجميع طلاب المدرسة من العواشر حتى الثواني عشر. استمرّ البرنامج طوال اليوم التعليمي في المدرسة في أجواء مرِحة وتربويّة حيث قسِّم الطلاب إلى مجموعات تنقلت بين عدّة محطات، في كل محطة تواجد فيها أحد المشاركين من معهد إنفينيتي للبسيخومتري شرح فيها للطلاب ما يتعلّق بموضوع تخصصه ثم أجاب عن تساؤلات الطلاب. وكان اهتمام الطلاب ومشاركتهم بارزين.

اشترك القسم الأكبر من الطلاب بامتحان "أولمبيادة بسيخومتري"، والذي يهدف لإطلاع الطلاب على المبنى الحقيقي لامتحان البسيخومتري وحيثياته. ولبث روح المنافسة بين الطلاب ولتشجيعهم على المشاركة في هذه الأولمبيادة، قرّر معهد إنفينتي توزيع ست منح على الطلاب المتفوقين، طالبان من كل شعبة، 1500 شيكل للمرتبة الأولى وَ 1000 شيكل للمرتبة الثانية.

جلسة تقييم
تهدف المدرسة، وبالتعاون مع معهد إنفينتي، من وراء هذا البرنامج تحفيز الطلاب رسم خطوط عريضة وواضحة لمستقبلهم الجامعي.  وفي نهاية البرنامج أقام المشتركون في البرنامج من معهد إنفينيتي للبسيخومتري جلسة تقييم للعمل مع مدير المدرسة الشاملة الأستاذ المربي فريد يوسف والطاقم الإداري في المدرسة الشاملة حيث شكر مدير المدرسة الطاقم المشارك من معهد إنفينيتي للبسيخومتري على جديّتهم في الإعداد والتنفيذ. 

مقالات متعلقة