الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

مفتشو وزارة المعارف في زيارة تفقدية لمدرسة القفزة الشاملة في مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 17/10/11 19:10,  حُتلن: 20:44

المربية سينا شحبري أبدت سعادتها التامة من زيارة الوفد المباركة، وشكرت المفتشين على دعمهم المادي والمعنوي لها ومرافقتها المهنية الدائمة

الطالبة نور بياطرة من الصف السابع قدمت كلمة رحّبت فيها بالحضور الكريم، ألقت بعدها الطالبة ريحان أبو أحمد قصيدة "أبلّغكم سلامي"، للشاعر موسى حلف

حلّ وفد كبير من مفتشي وزارة التربية والتعليم ضيفاً على مدرسة القفزة الشاملة الجديدة في مدينة الناصرة، في زيارة تفقدية لمرافق المدرسة التعليمية، حيث اطلّع الحضور على خطّة عمل المدرسة في سنتها الدراسية الاولى، عبر عرض شرائح وشرح وافٍ قدّمته المربية سينا شحبري مديرة المدرسة، تطرقت من خلاله الى الأهداف التي وضعتها الهيئة التدريسية نصب أعينها، الى جانب رؤية المدرسة التربوية لهذا العام.



وترأس الوفد الزائر، السيّد عبدالله خطيب مدير المعارف العربية، والأستاذ أحمد بدران المفتش اللوائي . فيما ضمّ كل من المربي الأستاذ خالد حجازي مفتش المدرسة، والسيّدة سامية بصول مديرة قسم المعارف في بلدية الناصرة، بالاضافة لكادر رفيع المستوى من مفتشي المواضيع المختلفة.
وكان في استقبال الوفد، ممثلون عن لجنة أولياء أمور الطلاب، الى جانب أفراد الهيئة التدريسية والادارية في المدرسة.
وقدمت الطالبة نور بياطرة، من الصف السابع، كلمة رحّبت فيها بالحضور الكريم، ألقت بعدها الطالبة ريحان أبو أحمد قصيدة "أبلّغكم سلامي"، للشاعر موسى حلف.
من جهته عبّر الطالب عبيدة غريب، في كلمة القاها عن تجربته في الصف السابع في مدرسته الجديدة، واسباب إختياره للمدرسة ودور الطلاب في المساهمة في تقدمها.

العمل التربوي
وعبّر المفتشون عن اعجابهم منقطع النظير بالمدرسة وانجازاتها خلال فترة قصيرة جداً، منذ افتتاحها، واثنوا على العمل التربوي والايجابي المشترك بين المعارف والبلدية، وطاقم المدرسة والاهالي، خاصة في ظلّ الظروف الصعبة التي تعاني منها المدرسة نتيجة للنواقص في الغرف والاجهزة المختلفة والمستلزمات الضرورية، مع العلم ان المدرسة لم تستلم بعد بنايتها الجديدة المستقلة.

دعم أولياء الأمور المتواصل
من جانبها، أبدت المربية سينا شحبري، سعادتها التامة من زيارة الوفد المباركة، وشكرت المفتشين على دعمهم المادي والمعنوي لها ومرافقتها المهنية الدائمة، وخصّت بالذكر، دعم المفتش خالد حجازي ومرافقته المهنية الدائمة لها وللمدرسة بالاضافة الى دعم أولياء أمور الطلاب المتواصل للمدرسة ومساهمتهم المشكورة في بناء صرح تربوي سيكون له مستقبل باهر بدون شك، على صعيد مدينة الناصرة بشكل خاص، والوسط العربي في البلاد عامة.

مقالات متعلقة