الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

تعاون في التربية اللامنهجية بين إدارة المجتمع والشباب والمدرسة الشاملة أورط

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 16/10/11 21:06,  حُتلن: 07:33

العمل على  زيادة التعاون المثمر والبناء في مجال التربية اللامنهجية بين ادارة المجتمع والمدرسة للنهوض بالطلاب والطالبات واتاحة الفرص المتاحة لهم في تلبية احتياجاتهم الاجتماعية

زارت إدارة المجتمع والشباب المدرسة الشاملة أورط على إسم حلمي الشافعي شفاعمرو برئاسة الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب والأستاذ علي هيكل مفتش التربية الاجتماعية والأستاذ صبحي خطيب مرشد التربية الاجتماعية الجماهيرية والأستاذ صالح أبو ريا مرشد تطبيق قانون الشبيبة. هذا وكان في استقبالهم الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة والأستاذ ميلاذ خليل مركز التربية الاجتماعية والمعلمة نادرة خطيب مركزة التطوع بالمدرسة.

هذا وقد تم عرض مشاريع وبرامج ادارة المجتمع من قبل الاستاذ جلال صفدي لمدرسة اورط وايضا تقديم ميزانيات في مجال المدرسة الجماهيرية وبرنامج شهادة البجروت الاجتماعية والالتزام الذاتي وكذلك في مجالات التطوع من أجل المجتمع بهدف زيادة التعاون المثمر والبناء في مجال التربية اللامنهجية بين ادارة المجتمع والمدرسة للنهوض بالطلاب والطالبات واتاحة الفرص المتاحة لهم في تلبية احتياجاتهم الاجتماعية واتفق الطرفان على الاستمرار في عقد الجلسات القريبة لأتمام تلك المشاريع والانشطة الاجتماعية. اشرف على التغطية الإعلامية مسؤولة الحوسبة بالمدرسة المعلمة اسلام زكور.
 

مقالات متعلقة