الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

الشقيقان سلطان وصفوان زعبي ضيفان على هبوعيل كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 18/10/11 15:17,  حُتلن: 12:47

الشقيقان سلطان وصفوان زعبي:

ليس من السهل أن يقدم الفريق مستوى مميزا في كل مباراة لأنه من الصعب الحفاظ على أداء ثابت والحكمة أن نحقق الانتصارات التي تعزز الثقة لدينا ورويدا رويدا سيتحسن الأداء

يحل فريق هبوعيل آسي جلبوع ضيفا على فريق هبوعيل كفركنا في مباراة أقطاب ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وفي آسي جلبواع يلعب ألعديد من اللاعبين العرب منهم داهود عليصات وصفوان وسلطان زعبي وعبد الله قدح الذي قد يشارك بعد شفائه من الاصابة وعلي زعبي الذي عاد مؤخرا الى التدريبات الخفيفة بعد اجرائه عملية جراحية في عضلات بطنه. ويحتل فريق آسي جلبواع مرتبة متقدمة في سلم اللائحة رغم أنه لا يقدم أداء يليق بفريق قمة.

 
سلطان زعبي

وقال الشقيقان سلطان وصفوان زعبي:"ليس من السهل أن يقدم الفريق مستوى مميزا في كل مباراة لأنه من الصعب الحفاظ على أداء ثابت والحكمة أن نحقق الانتصارات التي تعزز الثقة لدينا ورويدا رويدا سيتحسن الأداء". وقد ضم الفريق الكناوي قلب الدفاع موشيه كحلون من مكابي نتانيا ودافيد شحرور بينما تم تحرير المهاجم وسام عيسمي.وقد تبادل لاعبون واداريون ومشجعون من فريقي آسي جلبواع وعيروني طبريا اللكمات بعد انتهاء المباراة بينهما فتحولت ساحة الملعب الى ميدان حرب وملاكمة ومصارعة الى أن تدخل مسؤولو الأمن والشرطة لتهدئة الأجواء المشحونةحيث اتهم كل طرف الاخر بالتسبب في هذه الاحداث المؤسفة.

تسخين الاجواء
والقى مسؤولو طبريا باللائمة على الشقيقين سلطان وصفوان زعبي على تسخين الاجواء حتى أن كابتن طبريا آفي عمار اتهم صفوان بأنه ضرب الشقيقين أليران وشالوم عكيفا، الأمر الذي نفاه سلطان وصفوان وأكدا أنه تم الاعتداء عليهما حين ذهبا للاحتفال مع مؤيدي فريقهما وأكدا أن عمار وزمرته شتموا النبي محمد صلى الله عليه وسلم. يذكر أن صفوان وسلطان أحدثا التغيير بعد دخولهما في الشوط الثاني فتحسن مستوى فريقها الذي كان ضعيفا في الشوط الأول مقابل سيطرة لطبريا.

 
صفوان زعبي

مقالات متعلقة