الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

مدرسة خديجة الثانوية تنتخب رئيسة لمجلس الطالبات في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 18/10/11 14:55,  حُتلن: 15:06

رئيسة مجلس الطلاب الجديدة: اعد جميع الطالبات ان اعمل على تنفيذ جميع ما وعدتهن به لمصلحة المدرسة والرقي بها عاليا

محمد انيس: سبقت يوم الانتخابات توعية للطالبات من قبل المربين لاهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات والقيام بدورهن التاثيري بالمجتمع

في عرس ديموقراطي متميز اجريت الانتخابات لرئاسة مجلس طالبات خديجة الثانوية أم الفحم. وقد تنافست على هذا المقعد التكليفي عدة مرشحات. فيما دلت النتائج على التنافس الشديد والمتلازم بينهن وبرزت بينهن الطالبات اللواتي تمركزن في المراتب الاربع الاولى: ولاء عمر ( 96 صوتا ) فجر محاميد ( 92 صوتا ) ازهار خالد ( 67 صوتا ) وآمنة خالد ( 62 صوتا).



مدير المدرسة محمد انيس صرح قائلا: "سبقت يوم الانتخابات توعية للطالبات من قبل المربين لاهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات والقيام بدورهن التاثيري بالمجتمع. وقد اثبتت مشاركتهن الفعالة وتنافسهن الشديد مدى وعيهن وتذويتهن لاهمية هذا الدور التكليفي بالدرجة الاولى. كما اعلن عن استعدادي للتعاون الفاعل والايجابي مع مجلس الطالبات ورئيسته وابارك لكل الطالبات هذا العرس الدمقراطي".

روح رياضية
وشكرات الرئيسة الجديدة ولاء عمر الطالبات جميعا من صوتت لها ومن لم تصوت على مشاركتهن في هذا اليوم الحافل والحماسي كما شكرت الادارة وقسم التربية الاجتماعية والهيئة التدريسية على دورهم لانجاح هذا اليوم . واضافت ولاء: اعد جميع الطالبات ان اعمل على تنفيذ جميع ما وعدتهن به لمصلحة المدرسة والرقي بها عاليا".
جدير بالذكر ان هذا اليوم كان بعد القيام بانتخاب ممثلات لكل صف بمجلس طالبات المدرسة من خلال فعالية توعوية بحصة التربية الصفية مع التشديد خلالها على وجوب واهمية احترام الراي الاخر .

مقالات متعلقة