الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

حارس ريال مدريد كاسياس : يجب أن ننسى الماضي وأن نفكر باللقب العاشر

كل العرب
نُشر: 17/10/11 18:47,  حُتلن: 14:44

حارس مرمى ريال مدريد :

علينا أن ننسى ما حدث في العام الماضي وأن نفكر في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا للفوز بها

تحدث حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس في المؤتمر الصحفي الذي عقده عن المباراة التي سيخوضها فريقه اليوم الثلاثاء ضد أولمبيك ليون في إطار المباراة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا حيث أكد على ضرورة المضي قدماً من أجل الفوز باللقب العاشر.

كاسياس حارس ريال مدريد: برشلونة سدد بشباكي مرتين والحظ كان في صالحهم
إيكر كاسياس

وسئل كاسياس عن خيبة الأمل بعد الخروج من نصف النهائي في العام الماضي وقال : "علينا أن ننسى ما حدث في العام الماضي وأن نفكر في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا للفوز بها ، شعور المدرب كان سيئاً في الموسم الماضي ولكنه حالياً أكثر طموحاً وإيجابي والآن يجب علينا أن نفكر فقط في الوقت الحاضر".

الضغوط للفوز
وتابع بقوله : "نريد التغلب على ما حققناه في العام الماضي بعد أن فزنا بالكأس حيث نريد الحصول على الليغا ودوري أبطال أوروبا ونحن سعداء لعودة المدرب مورينيو على مقاعد البدلاء رغم احترامنا الكامل لإيتور كارانكا ولكن المدرب يعرفنا عن كثب ونستطيع التحدث معه مباشرة وأن نعرف كل شيء يريده بشكلٍ أفضل داخل الملعب".
وفيما يتعلق بتعرض الفريق للكثير من الضغوط للفوز بهذه المسابقة واضاف : "نعم .. هناك ضغط على الفريق بسبب عدم فوزنا بهذه البطولة خلال السنوات الماضية ولكننا في العام الماضي وصلنا إلى الدور نصف النهائي وفي هذا العام نريد الوصول إلى أكثر من ذلك وسنرى إذا ما كنا نستطيع الحصول على المزيد".

خطوة مهمة
ورداً على سؤال حول أولمبيك ليون وقال : "هذا الفريق قد حقق خطوة مهمة في الوصول إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ولكننا استطعنا العبور ضده إلى الدور نصف النهائي ولكن علينا نسيان ما جرى في العام الماضي لأن ليون خصم صعب ، ما يهمنا هو الحصول على النقاط ونحن نتوقع مباراة جميلة ضدهم".وسلط كاسياس الضوء على زميله غونزالو هيغواين بالإضافة لحصوله على لقب أفضل حارس مرمى في العالم وختم بقوله : "أرى هيغواين بشكلٍ جيد جداً وأنا أعرفه منذ أربعة أو خمسة سنوات ولديه الهاجس نفسه يتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق ونحن سعداء به في حين أنني لست الأفضل ولكن كل شيء يأتي بالعمل والمساعدة من زملائي ، لمدة ثلاث سنوات تم اختياري كأفضل حارس مرمى في العالم وأنا سأعمل للسنة الرابعة لذلك".

كاسياس حارس ريال مدريد: برشلونة سدد بشباكي مرتين والحظ كان في صالحهم

إيكر كاسياس : لن نقبل بنتيجة التعادل في كامب نو ضد برشلونة

كاسياس: مورينهو لم يفقد الأمل بعد في ضم جيرارد وآشلي كول لصفوف الريال

كاسياس أفضل حارس يحقق الفوز 250 بقميص ريال مدريد ويحطم الرقم القياسي

مقالات متعلقة

Got