الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

مولود العقرب سيلتقي الحب أو نصفه الآخر لسينطلق نحو مغامرات مشوّقة

كل العرب
نُشر: 17/10/11 18:36,  حُتلن: 07:21

العقرب...

تعرف نقاشاً يوضّح لك الرؤية ، فتختار طريقك واعياً وترتاح من انقباض أو حيرة وتمارس سحرك على المحيط، وربما يتم لقاء إذا ما زلت وحيداً

تراوح مكانك في الأيام الأولى من الشهر وتحديداً حتى تاريخ 12 . تبدو منشغلاً بأمور كثيرة تحول دون تفكيرك بالشأن الخاص الذي تهمله قليلاً أو يهملك..! قد تشكو من برودة أو غياب ، أو من اضطرارك إلى القيام بمهمّة تبعدك عن الحبيب.


صورة توضيحية

تلتقي الحب أو نصفك الآخر أو تنطلق نحو مغامرات مشوّقة، ف (فينوس) الذي يدخل برجك يبعث الحيوية إلى علاقاتك ويحمل إليك تغييرات وأفراحاً، وظرفاً قد يغيّر المصير.
 
قرار وحسم
قد تطّلع في هذه الأثناء، على قرار وحسم أو تصغي إلى حقيقة كنت تجهلها. تعرف نقاشاً يوضّح لك الرؤية ، فتختار طريقك واعياً وترتاح من انقباض أو حيرة وتمارس سحرك على المحيط، وربما يتم لقاء إذا ما زلت وحيداً ، يبدو مهمّاً ويشير إلى إمكان حصول ارتباط نهائي.

انتقال فينوس
ان انتقال فينوس الى الميزان بتاريخ 15 يترك تأثيراته السلبية وقد يشير الى نزاع بين افراد العائلة ، ويتحدث عن تغييرات وأحداث كبيرة تحصل الآن في هذا المجال وتبدو إيجابية أو حاسمة. فقد تعاود الصّلات مع أحد أفراد العائلة أو تقرّر نهائيا قطع علاقتك به، بعد اطلاعك على معلومات وحقائق بشأنه.

مقالات متعلقة