الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 17:01

لجنة الآباء تتفقد الترميمات في المدرسة الثانوية الشاملة في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 14/10/11 15:08,  حُتلن: 15:15

مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد عبر عن شكره الجزيل للجنة الآباء على دورها الفعال في الإعتناء في اتمام النواقص ومواكبتها

رئيس لجنة الآباء محمد حصري:

خطة الترميمات التي أعدت في تمام السنة الماضية جاءت بناء على جولة ميدانية شاملة داخل المدرسة وخارجها تم تقديم توصية من قبل لجنة الآباء لقسم المعارف في البلدية

استمرارا لخطة الترميمات الشاملة والتي اعدت في نهاية السنة السابقة من قبل لجنة الآباء وبالتنسيق مع قسم المعارف وقسم الهندسة في بلدية أم الفحم وإدارة المرسة الثانوية زارت هذا اليوم لجنة الآباء والتي ضمت كلا من: رئيس لجنة الآباء المهندس محمد حصري ورضا الحلو وتوفيق عبد الجواد وأحمد عبد الرؤوف، المدرسة الثانوية الشاملة وذلك للاطلاع على إنجاز المرحلة الأولى من عمليات الترميمات داخل المدرسة.

وفي حديث مع رئيس لجنة الآباء محمد حصري أشار إلى أن خطة الترميمات التي أعدت في تمام السنة الماضية جاءت بناء على جولة ميدانية شاملة داخل المدرسة وخارجها، وقد تم تقديم توصية من قبل لجنة الآباء لقسم المعارف في البلدية والتي شملت أعمال صيانة خارجية مثل : طلاء الجدران الخارجية وترميمها وأعمال صيانية داخل المدرسة شملت دهان الصفوف وإضافة السيراميك على جدرانها وإضافة ألواح جديدية ومكيفات هوائية في جميع الصفوف وكذلك معالجة الكهرباء في المدرسة بصورة جذرية.

 تنفيذ المشروع المخطط
وقد استجابت بلدية أم الفحم لهذه التوصية ورصدت ميزانية خاصة على مرحلتين بمقدار ما يعادل المليون شيكل . تم الإنتهاء من المرحلة الأولى في هذه الأيام على أن تبدأ المرحلة الثانية في الأسبوع القادم. وقد أعرب مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد عن شكره الجزيل للجنة الآباء على دورها الفعال في الإعتناء في اتمام النواقص ومواكبتها، ومن ثم إتمام تنفيذ المشروع المخطط. ومن الجدير ذكره تميز هذه اللجنة من حيث النشاط والعمل المنهجي والمنظم ومتابعته باستمرار، وكما وجه المدير شكره العميق لبلدية أم الفحم وقسم المعارف وقسم الهندسة على تجاوبهم لهذه الطلبات ورصد الميزانيات اللازمه لإتمامها.

مقالات متعلقة