الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

شاب:أحببتها من أعماق قلبي وأدعوها بأن تعود إلي بأسرع وقت

كل العرب
نُشر: 15/10/11 11:25,  حُتلن: 15:49

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا شاب من منطقة الشمال عمري 30 احببت فتاة بالعشرينات من العمر كل قلبي لاسباب لم اذكرها هنا

ارسل اليك هذة الرسالة وانا متاكد انك تتابعي موقع كل العرب لاني اعرف انة الموقع المفضل لديك اطلب منك ان تعودي الي باسرع وقت لاني بجد محتاجلك ضروري ارجوكي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة لكل زوار موقع كل العرب الذي ساهم معي في نشر هذة الرسالة والتي اناشد بها من هنا موقع كل العرب انا شاب من منطقة الشمال عمري 30 احببت فتاة بالعشرينات من العمر كل قلبي لاسباب لم اذكرها هنا.


صورة توضيحية

 لقد غيرت حياتي تماما ارسل اليك هذة الرسالة وانا متاكد انك تتابعي موقع كل العرب لاني اعرف انة الموقع المفضل لديك اطلب منك ان تعودي الي باسرع وقت لاني بجد محتاجلك ضروري ارجوكي انا انتظرك وسوف اوفي بوعدي كما وعدت انا اعترف باني احبك ولم ولن اتخلى عنك مهما حصل انا بانتظارك المخلص (ب).

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة