الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 13:02

حواء سشعرين بحب الثور الصامت إذا أرادك شريكته وتوقعي الجرأة بالرومانسية من الحمل

كل العرب
نُشر: 14/10/11 11:16,  حُتلن: 07:24

اليوم والساعة التي سيفاتحك بها مولود الثور ستكون برغبته بالإرتباط مدروسة من قبله على أكمل وجه وسوف يتحلى بكل الدماثة في حديثه وينظر في عينيك عميقاً

الحمل العاشق
إن كان من يريد الإرتباط بك من مواليد برج الحمل فتوقعي أن يفاتحك بالموضوع سريعاً وليس هذا فقط، فقد يطلب منك الرد المبدئي في نفس الوقت، سيفاتحك بالموضوع بكل جرأة وصراحة تامة ويوافيك بالمعلومات التي تريدينها بكل سرور، لن يخفي عنك شيئاً ولا يخجل من شيء، وأهم من هذا كله أنه سوف يؤكد على مبدأ أن الصداقة بينكما لن تتأثر مهما كان قرارك، كذلك لن يحاول التأثير على قرارك، لكنه على الأغلب سوف يستعجل ردك.


صورة توضيحية

الثور العاشق
إن كان الشخص الذي يريد الإرتباط بك من مواليد برج الثور فسوف تشعرين بحبه الصامت لمدة لا بأس بها قبل أن يفاتحك بالموضوع، وسوف تشعرين أنه يراقب تصرفاتك وردود فعلك وأنه يدافع عن وجهات نظرك ومواقفك في كل مجال وبصمت.
ينظر لك من بعيد ويغمرك دفؤه وحسه بالحماية تجاهك. اليوم والساعة التي سيفاتحك بها برغبته بالإرتباط مدروسة من قبله على أكمل وجه وسوف يتحلى بكل الدماثة في حديثه وينظر في عينيك عميقاً وقد يبدو على أغلبهم بعض التوتر فمواليد برج الثور يخافون الرفض ويحاولون تفاديه قد الإمكان.

مقالات متعلقة