الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

وقفة تضامنية للشبيبة وكوادر الحزب الشيوعي في عرابة مع الأسرى الفلسطينيين

من : أمين
نُشر: 13/10/11 10:13,  حُتلن: 14:17

بيان الشبيبة الشيوعية:

نؤكد على تضامننا الكامل ووقوفنا الى جانب المعركة العادلة ضد الإجراءات التعسفية بحق الأسرى

ندعو أهلنا الى التضامن، كل التضامن مع أسرانا ودعمهم والوقوف الى جانبهم، ومساندتهم من خلال ممارسة الضغوطات الشعبية

تضامنا مع الاسرى في معركة الامعاء الخاوية، نظمت الشبيبة الشيوعية في عرابة وبمشاركة اعضاء الحزب الشيوعي تظاهرة رفع شعارات وتوزيع مناشير.
ورفع المتظاهرون شعارات عديدة ومنها " امعاؤكم الخاوية تصنع المستحيل، لا غرفة التوقيف باقية ولا زرد السلاسل، مع نضال الاسرى من أجل الحرية، من أجل الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين والاسرى" وغيرها من الشعارات.

تعنّت السلطات الاسرائيلية
كما ووزع اعضاء الشبيبة الشيوعية منشورا على الاهالي في عرابة، تطرق الى معركة الامعاء الخاوية التي يخوضها الاسرى في نضالهم العادل لتحصيل حقوقهم وضد الإجراءات القمعية التي تمارسها سلطات الاعتقال – كما جاء بالمنشور. كما وتطرق الى الاسباب التي أدت الى تصعيد نضال الاسرى واعلان الاضراب عن الطعام.
وأضاف المنشور: " كما ويهدد الأسرى بتوسيع دائرة نضالهم فيما اذا لم تستجب السلطات لمطالبهم العادلة بالعصيان العام مع اتساع دائرة المضربين عن الطعام من الأسرى، والتهديد بالاضراب عن الماء أيضا، إذا ما استمر تعنّت سلطات الاحتلال التعاطي مع مطالبهم العادلة وحقوقهم الإنسانية".

التضامن الكامل
وأكد المنشور ان استمرار الاضراب الذي يخوضه الاسرى، قد يدخل عدد من الأسرى خلال الايام القادمة في حالات مرضية خطيرة، وستؤدي الى مضاعفات صحية خطيرة تصل الى حد الإعلان عن وفاتهم نتيجة هذه المعركة، وقد ينتشر المرض في أجسادهم الخاوية من الأكل والشرب.
وأضاف: " نحن في الحزب الشيوعي، وجبهة عرابة والشبيبة الشيوعية نؤكد على تضامننا الكامل ووقوفنا الى جانب المعركة العادلة ضد الإجراءات التعسفية بحق الأسرى، ونستنكر هذا التطاول الصارخ على الأسرى وانتهاك حقوقهم الشرعية، وندعو أهلنا الى التضامن، كل التضامن مع أسرانا ودعمهم والوقوف الى جانبهم، ومساندتهم من خلال ممارسة الضغوطات الشعبية من أجل لجم هذه الاعتداءات المستمرة والصارخة بحق اسرانا الفلسطينيين، كما ونطالب بالافراج الفوري عن كافة الاسرى والمعتقلين السياسيين في السجون الاسرائيلية". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234096.21
BTC
0.51
CNY