الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

الكسلاوي حسن دراوشة: أرفض الحديث عن اجواء متوترة قبل مباراتنا مع أم الغنم

أحمد عزايزة -
نُشر: 12/10/11 22:37,  حُتلن: 16:55

اللاعب حسن دراوشة من فريق اكسال:


من الطبيعي أن يطمح كل فريق للفوز وأن يجتهد من أجل تحقيقه وذلك ضمن المنافسات على أرض الملعب فقط

من جهتنا لقد اتممنا استعداداتنا جيدا للقاء ونطمح أن نرتقي بمستوى المباراة الى مستوى الحدث المنتظر

قبيل الديربي المرتقب يوم السبت بين فريقي هبوعيل عماد اكسال وهبوعيل أم الغنم نين، وعلى خلفية ما يتردد حول توتر بين الفريقين، قال اللاعب حسن دراوشة مدافع هبوعيل عماد اكسال لموقع العرب:"سمعت أحاديث وأقاويل غريبة تدور حول "ملحمة كروية" سيشهدها ملعب نين خلال مباراة فريقنا مع هبوعيل أم الغنم نين فثار جنوني".


 
وأضاف:"علاقتنا بفريق أم الغنم هي علاقة طيبة كعلاقتنا مع كل الفرق المجاورة ودائما ما جمعت لقاءاتنا المودة والمحبة والمؤاخاة، ومن المؤكد أننا لن نسمح لمباراة كرة قدم أن تؤدي لأي توتر في العلاقات بين البلدتين والفريقين".
 
الفوز للأفضل
وتابع دراوشة:"من الطبيعي أن يطمح كل فريق للفوز وأن يجتهد من أجل تحقيقه، ولكن ذلك يبقى ضمن المنافسات على الملعب الاخضر، وأنا أقول عبر موقع العرب إننا سنذهب للمباراة حاملين باقات الزهور للجيران من أم الغنم ونين وسنخرج متعانقين مهما كانت النتيجة، فكرة القدم ربح وخسارة وليفز الأفضل على أرض الملعب. من جهتنا لقد اتممنا استعداداتنا للقاء ونطمح أن نرتقي بمستوى المباراة الى مستوى الحدث المنتظر، فاطلاق تسمية ديربي على المباراة يحمل جميع اللاعبين مسؤولية تقديم مستوى كروي جيد بروح رياضية عالية". 

مقالات متعلقة