الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

سيدة: سئمت من معاملة أهل زوجي لنا فهم لا يحترمون أحداً

كل العرب
نُشر: 12/10/11 12:17,  حُتلن: 14:53

أبرز ما جاء في الرسالة:

يتدخلون جدا ويقولون للناس انهم لا يتدخلون باحد

تعبت منهم جدا ولا استطيع العيش معهم ولكن بنفس الوقت لاني ابنة اصل وطيبة لا اقابلهم بنفس المعاملة

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، انا امرأة من ** وابلغ التاسعة والعشرون من العمر ومتزوجة من 5 سنوات ... مشكلتي تكمن في اهل زوجي ومعاملتهم القاسية معي ومع زوجي وباقي ابناءهم... ورغم انهم يميزون بين ابن وآخر فهم لا يحترمون احد ولا يأبهون لاحد وانانيون جدا ودائما يتكلمون عن ابناءهم وزوجاتهم بالسوء امام الناس... كما انهم يتدخلون جدا ويقولون للناس انهم لا يتدخلون باحد ...
 

صورة توضيحية

انا تعبت منهم جدا ولا استطيع العيش معهم ولكن بنفس الوقت لاني ابنة اصل وطيبة لا اقابلهم بنفس المعاملة وايضا لا اقطع زياراتي لهم خصوصا ان *ساكنين حد بعض ولكنني يأست من هذا الوضع, لا تقولو لي انا السبب فكل محاولاتي ان اتقرب منهم باءت بالفشل فأنا طيبة جدا ولا ارد الشر بالشر... ماذا افعل ارجو نصائحكم خصوصا من الذين لديهم تجربة وارجو عدم السخرية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مقالات متعلقة