الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

الأخاء الناصرة يواجه هبوعيل القدس بدون شوكي نجار بعد اصابته بتمزق عضلات

حجاج رحال مراسل-
نُشر: 11/10/11 13:29,  حُتلن: 21:56

المدافع الأيسر شوكي نجار يواصل الغياب لعدم شفائه الكامل من تمزق في عضلة التوأم علما أنه يجري علاجا مكثفا حيث أن عامل تقدمه في السن لا يصب في صالحه بالنسبة لهذه الاصابة

 يسافر فريق مكابي الاخاء الناصرة يوم السبت الى بات يام لملاقاة فريق هبوعيل القدس، ويدخل النصراويون هذه المباراة، بعد ضمان التأهل الى مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس التوتو والحصول على مردود مالي جيد بفضل ذلك لانعاش خزينة الفريق.الى تشكيلة الاخاء من المقرر أن يعود الكابتن حمودي علوش بعد شفائهما من اصابة منعت منه المشاركة في المباراتين الماضيتين.

 
شوكي نجار

بينما قد يواصل المدافع الأيسر شوكي نجار الغياب نظرا لعدم شفائه الكامل من تمزق في عضلة التوأم علما أنه يجري علاجا مكثفا ،حيث أن عامل تقدمه في السن لا يصب في صالحه بالنسبة لهذه الاصابة. ويرى مدير الفريق يوسف أبو دية أن نجاح الفريق في الدوري ومسابقة كأس التوتو مرده الى اللعب بهدوء متحررا دون أعصاب أو ضغوطات.وعن اللقاء أمام القدس ذكر أن الاخاء ذاهب بهدف واحد ووحيد وهو الفوز وليس أقل من ذلك للحفاظ على صدارة اللائحة ، رغم أن الدوري طويل وقد يشهد ترتيب الفريق في سلم اللائحة عدة تغييرات. وقد أصيب مهاجم الاخاء كارلوس سيفالوس بكاحله خلال الشوط الأول وسوف يجتاز صور الأشعة لمعرفة حجم الاصابة ومدى فترة غيابه عن الملاعب.

مقالات متعلقة