الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

أسطورة ريان جيجز وأسطورة زانيتي تثير فلوران مالودا لاعب خط وسط تشيلسي

كل العرب
نُشر: 10/10/11 19:36,  حُتلن: 23:42

فلوران مالودا لموقع الفيفا:

صحيح أنني ألعب قليلاً، لكنني ما زلت قادر على العطاء على أرض الملعب

جيجز وزانيتي يعتبران المثل الأعلى بالنسبة لي، تمامًا كما كان أيضًا باولو مالديني، هذا شيء غير عادي أن تظل في النادي وتستطيع الفوز بكل شيء والمنافسة حتى بعد بلوغك لهذه السن

اعترف لاعب خط وسط تشيلسي فلوران مالودا أن أسطورتي مانشستر يونايتد والإنتر ريان جيجز وخافيير زانيتي هم الشخصيات الملهمة بالنسبة له، معبرًا عن أمله في السير على خطى الثنائي.

 

وقال اللاعب الفرنسي لموقع الفيفا "جيجز وزانيتي يعتبران المثل الأعلى بالنسبة لي، تمامًا كما كان أيضًا باولو مالديني، هذا شيء غير عادي أن تظل في النادي وتستطيع الفوز بكل شيء والمنافسة حتى بعد بلوغك لهذه السن". أضاف "صحيح أنني ألعب قليلاً، لكنني مازلت قادر على العطاء على أرض الملعب".
وحذر مالودا تشيلسي بأنه يجب أن يكون على مستوى عال طوال الموسم إذا كان يرغب في المنافسة على البريميرليج، وقال "الناس بدأوا يتحدثون الآن عن الأربعة الكبار، الآن هناك مانشستر سيتي أصبح فريق قوي للغاية، كما أن توتنهام فريق صعب جدًا".
ومع ذلك أكد مالودا أن تشيلسي يبقى هو المنافس الأول لمان يونايتد على لقب البريميرليج، وقال "نفس الأمر يتكرر منذ عام 2004، أما أن نحصل على البطولة أن نكون في المركز الثاني خلف اليونايتد، إنها دائمًا معركة شرسة حتى النهاية".

 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي