الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:01

خالد خلايلة: توقيت المباراة أمام بني يهودا سيصب في صالحنا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 11/10/11 14:19,  حُتلن: 16:34

بسام غنايم: الاجواء في هذا الموسم مميزة وهذا يعود للهدوء النفسي لدى اللاعبين والمدرب شلومي دورا الذي يعرف كيف يتعامل معنا

خالد خلايلة: صحيح انه ليس سهلا اللعب بمثل هذه الساعة لكن لسنا وحدنا على الملعب، إذ سيكون الأمر صعبا أيضا على لاعبي بني يهودا، وعليه سنعمل بكل طاقاتنا للعودة بالنقاط

يسافر فريق اتحاد أبناء سخنين يوم السبت القادم الى استاد بلومفيلد في يافا للقاء فريق بني يهودا تل ابيب. ويعيش الفريق السخنيني بعد الفوز الكبير على مكابي بيتح تكفا الاسبوع الفائت (3-0) نشوة كبيرة فيما يعلق الكثيرون اليوم الآمال عليه بموسم جيد وناجح والانخراط بالقسم العلوي من لائحة الدوري. وحددت ساعة المباراة عند الثالثة والنصف بعد الظهر ويبدو أن حالة الطقس ستكون حارة جدا في هذه الساعة وعن ذلك قال كابتن الفريق خالد خلايلة: "ربما سيكون هذا لصالحنا. صحيح انه ليس سهلا اللعب بمثل هذه الساعة لكن لسنا وحدنا على الملعب، إذ سيكون الأمر صعبا أيضا على لاعبي بني يهودا، وعليه سنعمل بكل طاقاتنا للعودة بالنقاط من هذه المباراة الصعبة بدون ادنى شك لكن فريقنا هذا الموسم مغاير للمواسم السابقة واليوم نحن لا نخشى أي فريق كان".

دعم الفريق
المدافع المخضرم بسام غنايم والذي لعب في المباراة السابقة بالتركيبة الاولى على حساب اوري شطريت المصاب سيعود لدكة الاحتياط بعد شفاء شطريت من اصابته. لكن بسام غنايم المخضرم واكثر لاعبي الفريق تجربة يعرف أن فريق الاتحاد هذا الموسم فريقا مغايرا للمواسم السابقة وعن ذلك قال: "الاجواء في هذا الموسم مميزة وهذا يعود للهدوء النفسي لدى اللاعبين والمدرب شلومي دورا الذي يعرف كيف يتعامل معنا. في سخنين فريق جيد وبفضل جمهورنا الكبير سنواصل مسيرتنا حيث أن اهدافنا ستتغير من مباراة لأخرى.
وأكد مدرب الفريق شلومي دورا عن اللقاء امام بني يهودا تل ابيب: "ما فهمته أن فريق بني يهودا سيجري بعض التغييرات على تركيبته. سندرس هذه التغييرات وسندرس فريق بني يهودا جيدا وبطبيعة الحال هدفنا العودة من هناك بالنقاط لأننا نلعب في كل مباراة من اجل تحقيق الفوز وليس أقل من ذلك".

مقالات متعلقة