الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 01:02

لجنة أولياء أمور طلاب الشاملة في شقيب السلام تعلن الإضراب المفتوح

كل العرب
نُشر: 10/10/11 15:13,  حُتلن: 22:46

لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية الشاملة في شقيب السلام:

الإضراب جاء لعدم التزام إدارة المدرسة الثانوية الشاملة بالاتفاق الذي تم توقيعه في العام الماضي

الاتفاق التزمت به جميع المدارس في القرية إلا المدرسة الثانوية الشاملة وعليه فقد قررت لجنة أولياء أمور الطلاب الاستمرار في الإضراب المفتوح

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الإثنين بيان من لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية الشاملة في شقيب السلام وذلك بعد إعلانهم عن الإضراب المفتوح بسبب خرق المدرسة لإتفاقية تسجيل الطلاب وقبولهم من خارج الخط المتفق عليه.


صورة توضيحية

جاء في البيان: "إن لجنة أولياء أمور الطلاب تضع نصب أعينها دائماً وأبداً مصلحة طلابها ولم تتردد يومأ من اتخاذ أي قرار من شأنه أن يخدم مصلحة الطلاب بالدرجة الأولى. كما تعلمون في الأسبوع الماضي قررت لجنة أولياء أمور الطلاب الإعلان عن الإضراب الشامل في المدرسة الثانوية الشاملة إضرابا مفتوحا".

الاستمرار في الإضراب
وأضاف البيان: "وجاء هذا الإضراب لعدم التزام إدارة المدرسة الثانوية الشاملة بالاتفاق الذي تم توقيعه في العام الماضي والذي كان مفاده عدم تسجيل واستقبال طلاب من خارج القرية - خط ديمونا بئر السبع ومدينة بئر السبع. والجدير ذكره أن الاتفاق المذكور أعلاه التزمت به جميع المدارس في القرية إلا المدرسة الثانوية الشاملة لماذا !!!!؟؟ وعليه فقد قررت لجنة أولياء أمور الطلاب الاستمرار في الإضراب المفتوح حتى إشعار آخر ". 

مقالات متعلقة