الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

رابطة الطلاب الجامعيين في جسر الزرقاء تجدد النشاط والعمل

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 09/10/11 12:49,  حُتلن: 22:16

نورهان عماش وأميرة شهاب: أبواب الانتساب والانضمام لصفوف الرابطة ما زالت مفتوحة أمام جمهور الطلاب الجامعيين والأكاديميين

بعد استراحة دامت قرابة شهر، استأنفت رابطة الطلاب الجامعيين في جسر الزرقاء اجتماعاتها ونشاطاتها، الهادفة إلى تفعيل الحركة الشبابية والأكاديمية في القرية، واستخراج الطاقة الكامنة في الطلاب الجامعيين واستثمارها في خدمة القرية وأهلها، إضافة إلى سد الفراغ الموجود لدى شريحة الشباب.

المبادرة إلى تنظيم نشاطات تطوعية
وتحمل الرابطة التي تأسست قبل 6 اشهر في ثناياها عدة أهداف مميزة، على رأسها توفير إطار يوحد الطلاب الجامعيين والأكاديميين وخريجي المدارس الثانوية في البلدة، وتنظيمهم ليكونوا شركاء في عملية النهوض بالقرية واخذ دور فعال في إحداث تغيير منشود وخلق عصر جديد مفعم بالعطاء والانتماء. إذ ستعزز الرابطة روح الانتماء من خلال المبادرة إلى تنظيم نشاطات تطوعية في مجالات شتى، إلى جانب إحياء وتنظيم برامج تربوية، ثقافية، فنية، توعوية، ترفيهية واجتماعية.
وستعمل الرابطة على معالجة قضايا الطلاب الجامعيين، إذ ستقدم لهم التوجيه والإرشاد المهني، وستعمل على تشجيع خريجي المرحلة الثانوية على الالتحاق بالمعاهد العليا وتقديم التوجيه والدعم لهم. كما وستلبي الرابطة احتياجات الطلاب وستوفر لهم دورات التنمية البشرية والتأهيل لتعزيز شخصيتهم التعليمية، المهنية والاجتماعية من اجل بناء قيادة شبابية جديدة، مثابرة ومبادرة وصاحبة إرادة ورؤية مزدهرة تقود جسر الزرقاء لشاطئ الأمان.
وأكدت كل من نورهان عماش وأميرة شهاب، أعضاء الرابطة، أن أبواب الانتساب والانضمام لصفوف الرابطة ما زالت مفتوحة أمام جمهور الطلاب الجامعيين والأكاديميين وكل من يرغب من الشباب والشابات الانضمام والمشاركة في نشاطات ومشاريع الرابطة. 
 

مقالات متعلقة