الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 13:02

المهاجم الدولي الكرواتي أوليتش: روبين على درجة واحدة مع رونالدو وميسي

كل العرب
نُشر: 07/10/11 18:24,  حُتلن: 12:04

أوليتش العائد من الإصابة لم يتم استدعاءه من قبل مدرب المنتخب الكرواتي سلافين بيليتش في آخر مباريات تصفيات يورو 2012 أمام المنتخب اليوناني ومن بعده أمام منتخب الكيان العبري

صنف المهاجم الدولي الكرواتي إيفيكا أوليتش زميله النجم الهولندي آريين روبين كواحد من أفضل لاعب العالم حيث أكد أنه في درجة واحدة مع نجم برشلونة التاريخي ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.



أوليتش قال في حواره لصحيفة "بيلد" الألمانية :" عندما يتعافى روبين فيكون لائق للتألق مع أي فريق في العالم فهو في نفس مستوى ميسي ورونالدو عندما يكون سليماً من الإصابات ، أتمنى أن أراه في كامل لياقته دائماً ". وتابع معلقاً على وضعه مع البايرن :" أريد أن أعود إلى حجمي الطبيعي مع البايرن ثم سأفكر في مستقبلي بعد ذلك ، سأدع مستواي في الملعب يتحدث عني وسأحاول إستعادة لياقتي كاملة وحجز مقعد أساسي مع الفريق فأنا أريد الإستمرار في تسجيل الأهداف ولا أفكر في الرحيل الآن ".
يُذكر أن أوليتش العائد من الإصابة لم يتم استدعاءه من قبل مدرب المنتخب الكرواتي سلافين بيليتش في آخر مباريات تصفيات يورو 2012 أمام المنتخب اليوناني ومن بعده أمام منتخب الكيان العبري.

مقالات متعلقة

Got