الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

بويول: لا مبرر لما فعله مورينيو وميسي لاعب من كوكب آخر!

كل العرب
نُشر: 07/10/11 18:19,  حُتلن: 12:16

كارليس بويول:

هناك مباريات يمكن أن يؤدي الضغط فيها إلى شيء أكبر، ولكن مثل هذه الأفعال لا مبرر لها!

أعرف أنني لست موضوعياً، حيث أن هناك لاعبين من عصور آخرى، ولكن لا يمكن المقارنة بينهم وبين ميسي، فهو لاعب من كوكب آخر

انتقد كارليس بويول قائد برشلونة جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد خلال مقابلة مع صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكتالونية. يأتي هذا على خلفية الحادث الذي وقع خلال إياب كأس السوبر الإسبانية بين البارسا والريال في كامب نو يوم السابع عشر من أغسطس الماضي عندما وضع الرجل الخاص إصبعه في عين تيتو فيلانوفا الرجل الثاني في الجهاز الفني للبلاوجرانا ضمن مشاجرة حدثت بين عناصر الفريقين مع نهاية اللقاء.

 

وأضاف الدولي الإسباني:" هناك مباريات يمكن أن يؤدي الضغط فيها إلى شيء أكبر، ولكن مثل هذه الأفعال لا مبرر لها!". وفي الوقت نفسه، أغدق صاحب الــ33 عاماً الثناء على زميله ليونيل ميسي في ضوء الاتهامات للأرجنتيني بالتمثيل في بعض الأحيان من أجل الحصول على ركلات جزاء، فقال: "إذا كان هناك لاعب لا يتعمد السقوط أبداً، فإنه ليو".
وتابع: "أنه أفضل لاعب في العالم عبر التاريخ. من الصعب تذكر أو تخيل لاعب آخر مثله. أعرف أنني لست موضوعياً، حيث أن هناك لاعبين من عصور آخرى، ولكن لا يمكن المقارنة بينهم وبين ميسي، فهو لاعب من كوكب آخر".
ويرى صاحب القميص رقم 5 أنه في طريقه للعودة إلى مستواه المعهود بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في عدد ليس بالقليل من لقاءات فريقه هذا الموسم، وأتم: "لدي شعور جيد، وأستعيد لياقة المقابلات شيئاً فشيئاً".

مقالات متعلقة

Got