الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:02

وفد من دائرة التثقيف البيئي بوزارة جودة البيئة يحل ضيفا على مدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير -
نُشر: 07/10/11 09:06,  حُتلن: 10:43

مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد:

نشكر اعضاء الوفد فردا فردا على زيارته للمدرسة ونتمنى أن يبقى على تواصل دائم معنا

نؤمن بقدراتنا وبقدرات معلمينا وطلابنا على ان نكون مستقبلا نموذجا يحتذي به كل من اراد السير على دروب الحفاظ على البيئة وحماية مواردها

استقبلت مدرسة المتنبي سخنين الاربعاء وفدا رسميا بوزارة جودة البيئة ضم شخصيات رفيعة في دائرة التثقيف البيئي بالوزارة منهم "منبارشمعون" من وزارة جودة البيئة في القدس "روعي سمحا" مركز التثقيف البيئي في الوسط اليهودي كما ضم الوفد كل من الاستاذ ماجد حجاجرة مرشد التثقيف البيئي في الوسط العربي والآنسة هنادي هجرس من مركز جودة البيئة حوض البطوف. وكان في استقبال الوفد كل من مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد، نائب مدير المدرسة الاستاذ صلاح ابو صالح ومركز المشروع البيئي في المدرسة الاستاذ حســن حيادري.

 

في البداية اجتمع الوفد مع مدير المدرسة ليشرح الاخير مسهبا عن التأثيرات الايجابية التي شهدتها المدرسة جراء عمل وتفعيل المشاريع البيئية النوعية والعديدة في المدرسة وبعدها قام الوفد بصحبة مدير المدرسة ليتفقد عن قرب سير عمل هذه المشاريع، حيث أَبدى الوفد دهشتهم واعجابهم بها.
هذا وقد نالت المدرسة في الامس القريب لقب "المدرسه الخضراء" فاحتلت صدارة المدارس التي نالت هذه الجائزة تقديرا لها على عملها النوعي والدؤوب في مجال الحفاظ على البيئة ومواردها.
يذكر أن مدرسة المتنبي حصلت على اعتراف فوري من قبل اللجنة الفاحصة من قبل وزارتي التربية والبيئة (في شهر حزيران المنصرم) بعد ان أُدهشت اللجنة أثناء زيارتها للمدرسة من مشاريعها العديدة، النوعية والرائعة في مجال المحافظة على البيئة والحد من استخدام مواردها.

سيد احمد:نؤمن بقدرات معلمينا وطلابنا
وفي حديث مع مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد قال: نشكر اعضاء الوفد فردا فردا على زيارته للمدرسة ونتمنى أن يبقى على تواصل دائم معنا لنستطيع ان نقدم معا موضوع التثقيف البيئي خطوات عديدة الى الامام لاننا نؤمن بقدراتنا وبقدرات معلمينا وطلابنا على ان نكون مستقبلا نموذجا يحتذي به كل من اراد السير على دروب الحفاظ على البيئة وحماية مواردها.

 

مقالات متعلقة