الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

مجد محمد عثامنة رئيسا لمجلس الطلاب في الحكيم الابتدائية كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/10/11 14:58,  حُتلن: 18:16

الطالب مجد محمد عثامنة:

الثقة التي حصلت عليها اليوم انما هي أمانة ومسؤولية سلمني اياها طلاب المدرسة في سبيل العمل سوية لرفع مستوى التربية والتعليم في المدرسة نحو مستقبل افضل ومزدهر

شهدت مدرسة الحكيم الابتدائية في قرية كفرقرع والتي تديرها المربيّة مهدية زحالقة عرسًا للدّيمقراطيّة، وذلك بإجراء انتخابات لرئاسة مجلس الطّلاب اليوم الأربعاء، والذي نظمته مركّزة التربية الاجتماعيّة المعلّمة اميمة غزيل، حيث شارك جميع الطّلاب في المدرسة في اجواء انتخابية حضارية شارك من خلالها الطلبة المتنافسون وانصارهم بنشر حملتهم الانتخابية في اجواء تربوية خالصة.

 "فكرة انتخاب رئيس مجلس الطّلاب هو أمر ضروريّ وحيويّ حيث سيمكّن الطّلاب من طرح أفكارهم وتمثيلهم ويتعلمون سير العملية الديمقراطية"، هذا ما قالته المربية مهدية زحالقة مديرة المدرسة والتي حيت جميع الطلبة على مشاركتهم الحيوية والفعالة في هذا العرس الديمقراطي المتميز. واشارت المربية مهدية زحالقة الى أنه سبق يوم الانتخابات أسبوعًا حافلاً بالدّعايات الانتخابيّة والتّي قدّمها المرشّحون من الصّفوف المختلفة وعرضوها في أروقة المدرسة بهدف حشد الأصوات الانتخابية لكل مرشّح بين زملائه.
هذا وبعد فرز جميع الاصوات المشاركة في عملية التصويت فقد فاز الطالب مجد محمد عثامنة برئاسة مجلس الطلاب والطالب شادي فلاحين نائبا لرئيس المجلس، أما الطالب محمد مصاروة فقد فاز بسكرتارية المجلس.

ثقة ثمينة
وأعرب الطالب مجد محمد عثامنة رئيس المجلس المنتخب عن سعادته وفرحته بالحصول على ثقة الطلاب متمنيا أن يكون عند حسن ثقة طلاب المدرسة، وقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: 
"على شرف فوزه برئاسة مجلس الطلاب في المدرسة :" أشكر جميع الطلاب على مشاركتهم الحضارية والتربية في عرسنا الديمقراطي في انتخابات مجلس الطلاب حيث اظهروا مستوى توعيتهم وثقافتهم الديمقراطية والحضارية في هذا العرس في بيت مدرسة الحكيم. هذه الثقة التي حصلت عليها اليوم انما هي أمانة ومسؤولية سلمني اياها طلاب المدرسة في سبيل العمل سوية لرفع مستوى التربية والتعليم في المدرسة نحو مستقبل افضل ومزدهر".

مقالات متعلقة