الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

شفاعمرو: شبكة أورط العالمية تقدم قسائم شرائية سخية لطلاب مدرسة إبراهيم نمر حسين

أمين بشير -
نُشر: 05/10/11 21:12,  حُتلن: 23:11

الأستاذ جلال حمادة:

التعاون بين المدرسة وشبكة أورط بدأ منذ سنوات،حيث منحت شبكة أورط المدرسة عدداً من الألواح الذكية وساهمت في إرسال بعثات طلابية إلى لندن وتزويد المدرسة بمعدات لوجستية هامة وقيمة

قدمت شبكة أورط العالمية قسائم شرائية لطلاب مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج في شفاعمرو من أبناء العائلات المحتاجة.وتضم المنحة قسيمتين شرائيتين سخيتين من شبكة H&O وشبكة مكتبات كرافيتس.وقد حضر المسؤول في شبكة شموليك إلى المدرسة وعقد اجتماعاً قصيراً مع إدارتها وقدم القسائم الشرائية.



وقد عبرت إدارة المدرسة المتمثلة بالأستاذ جلال حمادة مدير عام المدرسة والأستاذ يوسف صبح مدير الإعدادية ونائب المدير الأستاذ فضل ياسين ومركز العلوم الأستاذ ذياب سواعد عن شكرها الجزيل لشموليك وشبكة أورط العالمية على عطائها الكريم للمدرسة وطلابها. أما الأستاذ جلال حمادة فقد أكد أن التعاون بين المدرسة وشبكة أورط بدأ منذ سنوات،حيث منحت شبكة أورط المدرسة عدداً من الألواح الذكية وساهمت في إرسال بعثات طلابية إلى لندن بالإضافة إلى تزويد المدرسة بمعدات لوجستية هامة وقيمة. ودعا الأستاذ جلال إلى استمرار التنسيق بين أورط العالمية والمدرسة لما فيه مصلحة كبيرة لأبنائنا.

مقالات متعلقة