الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 05:01

طلاب حراء - أم الفحم في جولة ترفيهية وتثقيفية إلى منطقة الروحة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 04/10/11 15:46,  حُتلن: 08:16

الطالب محمد علوان: الجولة جميلة ومثيرة لا سيما وأن الشعور في الغابة بالليل جميل جدا الأمر الذي يزيدنا عزما واصرارا كي نكون أهلا للثقة

قام طلاب حراء في حي عين ابراهيم بمدينة أم الفحم بجولة إلى منطقة الروحة حيث انطلقوا إليها عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد الحي، والتي استمرت حتى الساعة 11 ليلا ، بمشاركة الأهالي والمركّز الأخ جاسر اغبارية.



وشارك في الجولة أكثر من 40 فردا الذين أعربوا عن بهجتهم بهذا النشاط لما فيه من ترفيه وفائدة على الجميع. وفور وصولهم إلى منطقة الروحة قاموا بأداء صلاة العصر جماعة ، ثم قاموا بشي اللحوم وتناولها بأجواء غمرتها الألفة والمحبة ، ومن ثم أقيمت فعاليات متنوعة من إبداع الطلاب بالإضافة إلى مشاهدة فيلم ثقافي أعدّه الأخ جاسر ، تضمن تلاوة قرآنية ومناظر طبيعية خلابة، وأنشودة طيبة ، ولقطات لحيوانات مضحكة . 

جولة جميلة ومثيرة
وعند حلول المساء المساء أدى المشاركون صلاة المغرب وتناولوا مشروبا ساخنا مع الحلويات ومن ثم استعدوا للعودة الى بيوتهم. وأعرب جاسر اغبارية عن بالغ سروره لهذا الفعالية مؤكدا أنها تزيد من ترابط الطلاب ببعضهم البعض وتعزز ثقتهم بأنفسهم مع بعضهم البعض وهي بحد ذاتها عبادة .  أما الطالب محمد علوان ، أحد المشاركين في الجولة ، عقّب بقوله :" الجولة جميلة ومثيرة لا سيما وأن الشعور في الغابة بالليل جميل جدا الأمر الذي يزيدنا عزما واصرارا كي نكون أهلا للثقة ، كذلك تحلينا بروح الأخوة والتعاون خلال الفعاليات ، وأجمل ما هو أننا شاهدنا الفيلم أثناء وجودنا في الغابة ليلا ، حيث نشكر شيخنا جاسر متمنيا أن تكون استمرارية لهذه النشاطات ".

مقالات متعلقة