الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

سان جيرمان يفض الشراكة مع ليون بعد الهزيمة الثانية من الدوري الفرنسي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 03/10/11 15:02,  حُتلن: 15:05

ليل افتتح التسجيل عبر هدافه السنغالي موسى سو بمجهود فردي وتسديدة من داخل المنطقة (7)، وأضاف فلوران بالمون الهدف الثاني بعد عرضية من البلجيكي إيدين هازار (32)

فض باريس سان جيرمان الشراكة الكاملة مع ليون في صدارة الترتيب عندما ألحق به الهزيمة الثانية 2-0 يوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. على ملعبه بارك دي برانس، كان فريق العاصمة الطرف الأفضل خصوصاً في الشوط الثاني حيث تمكن من تسجيل هدفيه الأول بعد هجمة مرتدة وتمريرة من ماتيو بودمر إلى الأرجنتيني خافيير باستوري الذي لم يتلكأ في إيداعها الشباك (64).


البرازيلي أندرسون لويز دي

وفي الوقت بدل الضائع، نفذ البرازيلي أندرسون لويز دي كارفاليو المعروف بـ"نيني" ضربة حرة تابعها كريستوف جاليه بيمناه في اعلى الزاوية اليمنى (90+3). ورفع باريس سان جيرمان رصيده الى 20 نقطة مقابل 17 نقطة لليون الذي يتشارك في المركز الثاني مع مونبلييه وتولوز. وحقق ليل حامل اللقب فوزاً مهماً على ضيفه رين 2-0، وسقط مرسيليا وصيف البطل في فخ التعادل مع ضيفه بريست 1-1.

الصعود إلى المركز الخامس
وافتتح ليل التسجيل عبر هدافه السنغالي موسى سو بمجهود فردي وتسديدة من داخل المنطقة (7)، وأضاف فلوران بالمون الهدف الثاني بعد عرضية من البلجيكي إيدين هازار (32). ورفع ليل رصيده الى 16 نقطة وصعد إلى المركز الخامس بفارق الاهداف أمام لوريان ونقطة واحدة امام رين. وتعثر مرسيليا مرة جديدة بتعادله مع ضيفه بريست بهدف للغاني أندريه آيو (19) مقابل هدف لرومان بواييه (5).


 

مقالات متعلقة

Got