الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا: أثبتنا للجميع أننا ما زلنا أقوياء

كل العرب
نُشر: 03/10/11 18:45,  حُتلن: 19:00

بروسيا دورتموند قفز إلى المركز السادس في جدول الترتيب بعد نهاية الجولة الثامنة برصيد 13 نقطة

ليفاندوفسكي:

لم أسجل هاتريك من قبل، هذا أمر خاص ليس فقط لأن هذه المرة الأولى التي أفعل بها ذلك، و لكن أيضاً لأنني فعلت ذلك في البوندسليجا وخصوصاً بعد خيبة الأمل في مرسيليا

أبدى روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند حامل لقب البوندسليجا سعادته بالهاتريك الذي سجله يوم السبت في مرمى أوجسبورج في المباراة التي إنتهت 4-0 في الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وبدا حامل اللقب لديه القدرات ليدافع عن لقبه من جديد بعد البداية المتعثرة حيث جمع الفريق 13 نقطة من 8 مباريات في الدوري المحلي ونقطة واحدة من مباراتان في دوري أبطال أوروبا ولكن ليفاندوفسكي أعاد الفريق لطريق الإنتصارات.
وصرح ليفاندوفسكي لموقع اليويفا قائلاً: "لم أسجل هاتريك من قبل، هذا أمر خاص ليس فقط لأن هذه المرة الأولى التي أفعل بها ذلك، و لكن أيضاً لأنني فعلت ذلك في البوندسليجا وخصوصاً بعد خيبة الأمل في مرسيليا".

العودة للمسار
وأضاف: "بعد مباراة من هذا القبيل، فمن المهم جداً أن نثبت أن الفريق ما يزال لديه الكثير ولقد أثبتنا أننا ما زلنا نبحث عن الألقاب وأتمنى أن تكون هذه المباراة أظهرت للجميع أننا ما زلنا أقوياء جدا وعدنا للمسار الصحيح من جديد". يذكر أن بروسيا دورتموند قفز إلى المركز السادس في جدول الترتيب بعد نهاية الجولة الثامنة برصيد 13 نقطة.

مقالات متعلقة

Got