الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

مساء اليوم الأحد إتحاد أبناء سخنين في مباراة ساخنة أمام مكابي بيتح تكفا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 02/10/11 12:47,  حُتلن: 17:53

الكثيرون في سخنين يعزون تورط الفريق السخنيني بالقاع بالموسم الماضي للمدرب ماركو بلبول الذي ترك الفريق أسبوع واحد قبل بداية الموسم دون سبب مقنع

من المقرر أن يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين في الساعة السابعة والنصف من هذا المساء فريق مكابي بيتح تكفا في مباراة كان من المفترض أن تجري مساء أمس إلا أن الشرطة قررت إرجائها لمساء اليوم الأحد بسبب مسيرة الأقصى التي جرت يوم أمس السبت في سخنين.



وعليه سيستضيف الفريق السخنيني هذا المساء مكابي بيتح تكفا مع لاعبة نستا تشا لاعب سخنين في الموسمين الفائتين ومع المدرب ماركو بلبول الذي سبق له ودرب الفريق السخنيني قبل موسمين.

وضع الفريق السخنيني
الكثيرون في سخنين يعزون تورط الفريق السخنيني بالقاع بالموسم الماضي للمدرب ماركو بلبول الذي ترك الفريق أسبوع واحد قبل بداية الموسم دون سبب مقنع مما أدخل الفريق السخنيني بضغط كبير كانت آثاره بعيدة المدى، لدرجة أن الفريق السخنيني ضمن البقاء في العليا فقط في المباراة الاخيرة، أمام بيتار القدس.
بالمقابل نستا تشا لاعب أبناء سخنين في الموسمين الماضيين هو السبب بالعقاب الصارم والمجحف بحق الفريق السخنيني هذا الموسم بخصم نقطتين من رصيده وتغريمه بمبلغ 50 ألف شاقل، بالإضافة إلى إبعاد عضو الادارة والرئيس السابق حسن أبو صالح لمدة نصف سنة عن الملاعب وتغريمه بمبلغ 20 ألف شاقل ناهيك عن العقاب مع وقف التنفيذ بخصم 6 نقاط ومبلغ 80 ألف شاقل في حالة العودة على نفس المخالفة التي ينكرونها جملة وتفصيلا في سخنين.
وعليه فمن المتوقع أن نشاهد مباراة ساخنة على استاد الدوحة هذا المساء. والجدير ذكره أن بصفوف فريق مكابي بيتح تكفا يلعب اللاعبين العربيين مروان كبها والمهاجم فكتور مرعي.

مقالات متعلقة