الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

مركز رعاية المبادرات ماطي المثلث يفتتح دورات بموضوع الادارة والمبادرة

كل العرب
نُشر: 01/10/11 15:06,  حُتلن: 17:12

 الدورة المخصصة للرجال والنساء من اصحاب المصالح التجارية وكذلك الذين يفكرون بافتتاح مصالح تجارية جديدة تهدف الى اكتساب المشاركين الخبرة والثقة على ادارة المصلحة

مدير عام ماطي المثلث جمال مجادله اكد على اهمية المشاركة بهذه الدورات التي من شأنها رفع مستوى المعرفة والخبرة لادارة مصلحة ناجحة ودائمة وكذلك افتتاح مصالح تجارية جديدة على اسس مدروسة وثابتة

حرصاً على رفع المستوى المهني والاداري في ادارة المصالح التجارية في الوسط التجاري العربي - افتتح مركز رعاية المبادرات ماطي المثلث مؤخراً عدة دورات بموضوع الادارة والمبادرة في كل من مدينة ام الفحم ، الطيبة وقلنسوة.
هذا وسيفتتح ماطي المثلث في الايام القريبة دورة في هذا الموضوع في كل من كفر قرع وباقة الغربية ودالية الكرمل .


أنهار مصاروة
 
وتهدف هذه الدورة المخصصة للرجال والنساء من اصحاب المصالح التجارية وكذلك الذين يفكرون بافتتاح مصالح تجارية جديدة ، الى اكتساب المشاركين الخبرة والثقة على ادارة المصلحة وهي دورات تحظى بدعم وزارة التجارة والصناعة ويشارك المشتركون في هذه الدورات برسوم اشتراك رمزية فقط.

نشاطات  المركز
ويشترك بتنظيم هذا المشروع طاقم مهني من ماطي المثلث يشمل كل من هنادي ابو عصبه ، انهار مصاروة ورلى اغبارية – ابو احمد . واشارت هنادي ابو عصبة الى ان هذه الدورات تقام باشراف المحاضرين المختصين والمهنيين الذين يتميزون بالتجربة الغنية بهذا المجال ، وان هذه الدورات تشمل تعلم مواضيع عديدة ومنها الادارة والتخطيط الاستراتيجي للتسويق واسس بناء الخطة التسويقية. وكذلك انواع الاستراتيجيات ومتطلباتها كاهمية استمرار المصلحة وبقائها ونموها وتوسعها. واضافت هنادي ابو عصبة الى ان المشاركين يكتسبون ايضاً الخبرة بادارة السيولة المالية وكيفية العمل مقابل البنوك وادارة الحسابات بطرق سليمة وناجحة ، وبناء التسعيرة ونقاط التوازن والتعامل الصحيح والمهني مع المؤسسات الحكومية والمحلية كسلطة الضرائب ، سلطة الضريبة المضافة، التأمين الوطني وضريبة الارنونا. ومن المواضيع التي يتعلمها المشاركون بهذه الدورة ايضاً اسس قراءة التقارير المالية وفوائد التخطيط والمتابعة.

طواقم مهنية
مدير عام ماطي المثلث جمال مجادله اكد على اهمية المشاركة بهذه الدورات التي من شأنها رفع مستوى المعرفة والخبرة لادارة مصلحة ناجحة ودائمة وكذلك افتتاح مصالح تجارية جديدة على اسس مدروسة وثابتة ، الامر الذي من شأنه تحسين الوضع الاجتماعي – الاقتصادي لاصحاب المصلحة التجارية بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام.
واضاف جمال مجادله ان الطواقم المهنية التي تعمل بماطي المثلث ترافق صاحب المصلحة وتقدم له الاستشارة والتوجيه اللازم ايضاً. هذا ويعكف حالياً طاقم العمل في ماطي المثلث على التحضير لافتتاح دورات جديدة اخرى في مواضيع متعددة ومنها تصميم الازياء ، الكوندتوريا ، دورة في الاستيراد والتصدير، ودورة تعلم مهارات التسويق والمبيعات.
ودعّت هنادي ابو عصبة جمهور النساء والرجال الاسراع والتسجيل في هذه الدورات .

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220781.35
BTC
0.51
CNY