الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

انتخاب مجلس الطلاب ولجنة أولياء أمور الطلاب في الشاملة دبورية

أحمد عزايزة -
نُشر: 30/09/11 15:05,  حُتلن: 11:07

الأستاذ فريد يوسف في كلمته:

التواصل بين الأهالي والمدرسة يحقق الهدف المشترك المتمثل في نجاح الطالب

المدرسة سوف لن تدّخر جهداً من أجل توفير الأجواء التربويّة والتعليميّة لأبنائنا سواء كان بما يتعلّق في البنى التحتيّة للمدرسة أو في العلاقات بين جميع الأطراف التي منها تتكوّن المدرسة

استقبلت مدرسة دبورية الشاملة، بطاقميها الإداري والتدريسي، يوم الخميس عدداً كبيراً من أولياء أمور طلاب المرحلة الثانويّة تلبية لدعوة قسم التربية الإجتماعيّة في المدرسة بهدف إطلاعهم على الإنجازات المهمّة عامّة وعلى نتائج امتحانات البجروت خاصة التي حققتها المدرسة في السنة الدراسيّة الماضية وبهدف استمرار التواصل معهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة أبنائنا جميعاً.



شهادات بجروت ذات جودة عالية
افتتح الإجتماع المدير العام للمدرسة الشاملة الأستاذ المربي فريد يوسف بكلمة رحّب فيها بالحضور ثمّ استعرض نتائج البجروت في السنة الدراسيّة المنصرمة من حيث نسبة الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت كاملة التي فاقت تصوّرات حتى القائمين على المدرسة ومن حيث العلامات النهائيّة حيث كان هناك عددا كبيرا من الطلاب المتفوقين حسب معايير وزارة المعارف مشدّداً على أن المدرسة بجميع طواقمها تعمل كل ما بوسعها من أجل الإستمرار بالرقي نحو زيادة نسبة الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت كاملة ذات جودة من حيث معدل العلامات وعدد الوحدات بما يضمن لطلابنا الالتحاق مستقبلا بمواضيع راقية في الجامعات وزيادة عدد الطلاب المتفوقين.

توفير الأجواء التربوية والتعليمية
كما أكّد الأستاذ فريد يوسف في كلمته أن المدرسة سوف لن تدّخر جهداً من أجل توفير الأجواء التربويّة والتعليميّة لأبنائنا سواء كان بما يتعلّق في البنى التحتيّة للمدرسة أو في العلاقات بين جميع الأطراف التي منها تتكوّن المدرسة: بين الطلاب وبينهم وبين المعلّمين وبين المعلّمين أنفسهم بالإضافة إلى التواصل بين المعلّمين والأهالي. مشدّداً على أهميّة التواصل بين الأهالي والمدرسة من أجل تحقيق الهدف المشترك المتمثل في نجاح الطالب.
في حين عبّر الأهالي عن رضاهم الكامل عما لمسوه من تغيير نحو الأفضل بعد مرور سنة على تولّي الإدارة الجديدة مهامّها في المدرسة. ومن بين الأهالي كانت كلمة للأستاذ المربّي سلمان زعبي، مدير مدرسة نين الشاملة (ولي أمر في المدرسة)، أثنى فيها على الإنجازات الكبيرة التي حققتها المدرسة من نتائج البجروت والأجواء التربويّة والتعليميّة التي تسود المدرسة التي هي عامل أساسي في حياة الطالب من أجل النجاح. وفي نهاية الإجتماع توزع الأهالي على الصفوف برفقة مربّي الصفوف بهدف اختيار اللجان الصفيّة التي منها ستنبثق لجنة أولياء أمور الطلاب العامّة.

إنتخابات اللجنة الصفية
هذا، ومن المعلوم أنه تمّ انتخاب اللجان الصفيّة من الطلاب في الأسبوع الماضي وفي تاريخ 27.09.2011 انتخبت اللجان الصفيّة رئيس مجلس الطلاب، الطالب أويس اكتيلات (من الصف 12أ)، ونائبة رئيس المجلس، الطالبة نرمين عزايزة (من الصف 12د)، وسكرتيرة المجلس، الطالبة يارا مصالحة.

مقالات متعلقة