الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 19:02

أرسنال الإنجليزي يهزم ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف

كل العرب
نُشر: 29/09/11 02:42,  حُتلن: 02:45

بدأ الشوط الثاني بمحاولات أرسنال لتوسيع الفارق، وتقدم أولمبياكوس لإحراز التعادل، وكان ذلك سيتحقق إلا أن العارضة تعاطفت مع أصحاب الأرض

هزم أرسنال الإنجليزي ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف في استاد الإمارات في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.
 

 
بدأت المباراة متكافئة مع أفضلية قليلة لصالح الضيوف، حتى استلم أليكس أوسفالد تشمبيرلين الكرة على مشارف منطقة الجزاء وقام بمجهود فردي رائع وسدد في المرمى محرزاً الهدف الأول (8). حاول أولمبياكوس الرد بعد ست دقائق، وأنقذ مدافع أرسنال الكرة من على خط المرمى. وعاد أرسنال وأحرز الهدف الثاني عبر أندريه دو سانتوس الذي استغل دربكة حدثت أمام المرمى (20)، وبعدها انفرد مروان الشماخ بالمرمى ووضعها خارجاً.. تقدم ألمبياكوس وتمكن من تسجيل هدف عبر رأسية دافيد فوستر توريخون الذي استغل كرة عرضية رائعة (27). زاد حماس لاعبي الفريق اليوناني وتقدموا وخلقوا فرصاً كثيرة لم تسفر عن شيء حت نهاية الشوط.
بدأ الشوط الثاني بمحاولات أرسنال لتوسيع الفارق، وتقدم أولمبياكوس لإحراز التعادل، وكان ذلك سيتحقق إلا أن العارضة تعاطفت مع أصحاب الأرض، وسارت المباراة بين شد وجذب من الفريقين، ولم يتمكن أحد من التسجيل حتى نهاية المباراة.

مقالات متعلقة