الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:02

برشلونة يسحق فريق باتي بوريسوف بخماسية نظيفة في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 28/09/11 21:12,  حُتلن: 09:29

المباراة ومنذ انطلاقتها شهدت سيطرة برشلونية كاملة مما هو متوقع مع اكتفاء المضيف بالوقوف في الصفوف الخلفية والذود عن مرماه, ومع كثرة الضغط نجح برشلونة أخيراً بافتتاح النتيجةفي الدقيقة 19 بعد أن سجل فالادزكو لاعب باتي بالخطأ في مرماه

حقق برشلونة الاسباني فوزه الأول هذا الموسم خارج أرضه وجاء انتصار اليوم على الفريق البيلا روسي باتي بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
 

 
المباراة ومنذ انطلاقتها شهدت سيطرة برشلونية كاملة مما هو متوقع مع اكتفاء المضيف بالوقوف في الصفوف الخلفية والذود عن مرماه, ومع كثرة الضغط نجح برشلونة أخيراً بافتتاح النتيجة في الدقيقة 19 بعد أن سجل فالادزكو لاعب باتي بالخطأ في مرماه.
وبعدها بـ3 دقائق فقط أضاف الاسباني بيدرو رودريغيز الهدف الثاني من ضربة رأسية, قبل أن يسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 38 برأسه مستغلاً خطأ فادحاً لحارس الخصم الذي أفلت كرة كانت في متناول يديه.
وأضاف نجم المباراة ليونيل ميسي الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 56 بعد أن صاروخاً في سقف المرمى من كرة عرضية متقنة وصلته.واختتم الاسباني ديفيد فيا مهرجان الأهداف مسجلاً الهدف الخامس في الوقت الضائع من المباراة.
وبهذا الفوز تصدر برشلونة المجموعة بفارق الأهداف عن ميلان الإيطالي حيث تعادل الفريقين في المباراة الأولى 2-2 وفاز الأخير اليوم على نظيره فيكوريا بلزن بثنائية نظيفة.

مقالات متعلقة