الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 15:01

المجلس المحلي عسفيا يضع الكرافانات لإستقبال طلاب المدرسة الابتدائية أ

سليمان حلبي -
نُشر: 28/09/11 16:40,  حُتلن: 17:27

بعض الأهالي تساءلوا لماذا لم تتم عملية تهيئة الكرافانات قبل بداية السنة الدراسية وكيف يمكن التعلم في شروط غير جيدة ومريحة وكيف يؤثر ذلك على نتائج الطلاب

التذمر من قبل أهالي طلاب المدرسة الابتدائية "أ" في عسفيا قد ساد من وضع الطلاب الحالي ووضعهم في منطقتين مختلفتين عدم استقبالهم في صفوف مهيئه لافتتاح السنة الدراسية

وصلت الى ساحة المدرسة الثانوية أورط رونسون عشرات الكرافانات والتي ستتم تهيئتها لاستقبال طلاب المدرسة الابتدائية "أ" في عسفيا وذلك بعد إغلاق المدرسة بسبب مشاكل وتصدعات في البناء مما أدى الى نقلهم للتعليم في أماكن مختلفة منها كلية الكرمل مقابل مدرسة رونسون والمركز الجماهيري.



وكان قد ساد التذمر من قبل أهالي طلاب المدرسة الابتدائية "أ" في عسفيا من وضع الطلاب الحالي ووضعهم في منطقتين مختلفتين وعدم استقبالهم في صفوف مهيئه لافتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم بسبب مشاكل وتصدعات في البناء. الجدير ذكره أنه ستتم تهيئة الكرافانات من قبل مختصين في هذا المجال لاستقبال الطلاب وذلك بالاتفاق بين المجلس المحلي ووزارة المعارف .

التعلم في شروط غير جيده
كما وتساءل بعض الأهالي مع بداية السنة الدراسية لماذا لم تتم عملية تهيئة الكرافانات قبل بداية السنة الدراسية وكيف يمكن التعلم في شروط غير جيدة ومريحة وكيف يؤثر ذلك على نتائج الطلاب. من جهة أخرى فقد كان رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف قد اتفق مع لجنة الاهالي على إعطاء مهلة لإتمام العمل لنقل الطلاب الى منطقة واحدة بالقرب من مدرسة رونسون وذلك حتى بداية شهر اوكتوبر حيث سيتم تجهيز الغرف وفق معايير وزارة المعارف واستطاع ان ينفذ ذلك كما وعد لجنة الاهالي قبل ما يقارب الشهر.
 

مقالات متعلقة