الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

ريال مدريد يبهر ويمتع ويكتسح أياكس بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 28/09/11 00:32,  حُتلن: 09:06

الهدف الأول سجله البرتغالي رونالدو في الدقيقة 25, وأضاف نجم المباراة ريكاردو كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 41 ونجح بنزيما في تعويض عدد من الفرص التي أضاعها وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 49

لقن ريال مدريد الاسباني ضيفه أياكس الهولندي درساً كروياً واكتسحه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

 
الهدف الأول سجله البرتغالي رونالدو في الدقيقة 25, وأضاف نجم المباراة ريكاردو كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 41 ونجح بنزيما في تعويض عدد من الفرص التي أضاعها وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 49.
كاسياس أنقذ كرة خطيرة في الدقائق الخمس الأولى ورد الريال عن طريق بنزيما الذي أضاع فرصة خيالية عندما وصلته كرة ذهبية أمام المرمى الخالي في الدقيقة 17 لكنه سددها ضعيفة خارج المرمى.
وفي دقيقتين 21 و22 أضاع الريال هدفين محققين الأول كان انفراد للبرتغالي رونالدو والثاني كان تسديدة خطيرة للفرنسي كريم بنزيما.ومع ضغط الريال المتواصل نجح رونالدو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 بعد أن أكمل كرة عرضية أرضية متقنة وصلته من بنزيما بعد لعبة ثلاثية تدرس بين كاكا ورونالدو وأوزيل.
ومن هجمة مرتدة أطلق البرازيلي العائد بقوة ريكاردو كاكا صاروخاً أرضياً معلناً مضاعفة الريال للنتيجة بعد أن سكنت كرته الزاوية اليسرى لمرمى أياكس.وفي الوقت الضائع من الشوط الأول كاد البرازيلي كاكا أن يضيف الهدف الثالث للريال والثاني له شخصياً لكن تسديدته اصطدمت بالحارس.
ولم ينتظر الريال كثيراً في الشوط الثاني فبعد انطلاقته بـ4 دقائق فقط سجل بنزيما الهدف الثاني مستغلاً تمريرة كاكا الذهبية.
وأضاع نجم المباراة كاكا هدفاً محققاً في الدقيقة 65 مهدراً الكرة الساحرة التي وصلته من الألماني مسعود أوزيل أمام المرمى مباشرة.
وفي الدقائق العشر الأخيرة فقد أياكس فرصة تقليص النتيجة بإهدار فرصتين بعد تدخل مدافع فاران في الأولى وتألق الحارس الطائر كاسياس والذي أخذ دوره من المباراة البطولية اليوم بإبعاد رأسية ببراعة كبيرة جداً.
وفي المباراة الثانية من المجموعة الثانية التي يلعب فيها الريال فاز ليون الفرنسي على ضيفه دينامو زغرب بهدفين نظيفين, وبهذه النتيجتين حافظ الريال على الصدرة برصيد 6 نقاط في حين يحتل ليون المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبقي دينامو زغرب في المركز الأخير من دون نقاط وأياكس في المركز الثالث بنقطة واحدة.

 

مقالات متعلقة