الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

بازل السويسري يتعادل مع مانشستر يونايتد الإنجليزي 3-3 في دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 28/09/11 03:03,  حُتلن: 03:17

بازل السويسري فاجأ الجميع وتمكن من تسجيل التعادل في الشوط الثاني في دقيقتين أيضاً عبر ألكسندر فيري الذي تمكن من إحراج اليونايتد أكثر وتسجيل هدف آخر بعد ربع ساعة فقط

مفاجأة تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي على أرضه من فريق بازل السويسري بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
 

 
وبدأ الشياطين الحمر بداية نارية واستطاع داني ويلبيك من تسجيل هدفين في دقيقتين متتاليتين، عندما وصلت إليه كرة من جملة تكتيكية رائعة وضعها داني في المرمى (16)، وبعد دقيقة توغل ريان غيغز في منطقة الضيوف ومرر كرة ذهبية لويلبك الذي سددها في المرمى معلنا تقدم فريقه بهدفين، وربما المزيد والمزيد.
إلا أن بازل السويسري فاجأ الجميع وتمكن من تسجيل التعادل في الشوط الثاني في دقيقتين أيضاً عبر ألكسندر فيري الذي تمكن من إحراج اليونايتد أكثر وتسجيل هدف آخر بعد ربع ساعة فقط (58، 60،76) ليتقدم الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
انتفض مان يونايتد في المباراة التي كانت تتجه إلى كارثة حقيقية، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن آشلي يونغ من تسجل هدف التعادل مستغلا عرضية من خلف مدافعي الفريق السويسري (90) لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.
وفي المجموعة نفسها تمكن بنيفيكا البرتغالي من الفوز خارج أرضه على فريق أوتيلول غالاتي الروماني بهدف نظيف عبر جوليو سيزر (40). ليتصدر فريق بازل المجموعة برصيد أربع نقاط، يليه بنفيكيا بالرصيد نفسه، ويأتي في المركز الثالث مانشستر يونايتد بنقطتين ومن ثم أوتيلول.

مقالات متعلقة