الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

المدرب بلبول واللاعب تشا يعودان الى سخنين مع فريقهما الجديد مكابي بيتح تكفا

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 27/09/11 15:03,  حُتلن: 21:33

رئيس ادارة الفريق شاهر خلايلة:

بامكاننا الفوز على كل فريق في الدوحة وسنفعل ذلك على مكابي بيتح تكفا ايضا

رضا من النقطة الخارجية التي حققها الفريق في كريات شمونه

نستا تشا وماركو بلبول سيعودان مساء يوم السبت المقبل الى سخنين وهما في زيهما الجديد التابع لفريق مكابي بيتح تكفا للقاء فريق الموسم الماضي اتحاد ابناء سخنين ضمن الاسبوع السادس للدرجة العليا.

خصم 6 نقاط ومبلغ 80 الف شاقل
كثيرون في سخنين يعزون تورط الفريق السخنيني بالقاع بالموسم الماضي للمدرب ماركو بلبول الذي ترك الفريق اسبوع واحد قبل بداية الموسم دون سبب مقنع مما ادخل الفريق السخنيني بضغط كبير كانت اثاره بعيدة المدى لدرجة ان الفريق السخنيني ضمن البقاء في العليا فقط في المباراة الاخيرة امام بيتار القدس.
بالمقابل نستا تشا لاعب ابناء سخنين في الموسمين الماضيين هو السبب بالعقاب الصارم والمجحف بحق الفريق السخنيني هذا الموسم بخصم نقطتين من رصيده وتغريمه بمبلغ 50 الف شاقل، بالاضافة الى ابعاد عضو الادارة والرئيس السابق حسن ابو صالح لمدة نصف سنة عن الملاعب وتغريمه بمبلغ 20 الف شاقل ناهيك عن العقاب مع وقف التنفيذ بخصم 6 نقاط ومبلغ 80 الف شاقل في حالة العودة على نفس المخالفة التي ينكرونها جملة وتفصيلا في سخنين.
صحيح ان تشا لن يلعب في هذه المباراة بسبب العقاب ضده بابعاده لمدة 3 مباريات بعد ان تحول الى شاهد مدني لكن عودته الى الدوحة لها أثر على نفوس السخنينيين.

احتلال مرتبة ومتقدمة
رئيس ادارة الفريق شاهر خلايلة قال عن المباراة امام مكابي بيتح تكفا :نحن نلعب امام مكابي بيتح تكفا وليس امام بلبول وتشا فقط .فريقنا بامكانه الفوز على كل فريق في الدوحة وسنفعل ذلك على مكابي بيتح تكفا ايضا. وعدنا باعداد فريق قوي هذا الموسم والنتائج حتى الان تثبت اننا بالطريق الصحيح. انا راض كل الرضى عن ما يدور بالفريق حتى الان وسنواصل مشوارنا نحو احتلال مرتبة ومتقدمة في لائحة الدوري ان شاء الله.
الفريق السخنيني عاد المباراة السابقة بنقطة ثمينة من كريات شمونة اثر تعادل سلبي (0-0) بالرغم من ادائه الفاتر،. اللعب تمركز في وسط ملعب الفريق السخنيني طوال الوقت وفقط وقفة مشرفة للحارس محمود قنديل ولخط الدفاع افلح السخنينيون بالعودة بنقطة من كريات شمونه. المدرب شلومي دورا يواصل الاعتماد على التركيبة التي لعب بها في المباريتين الاخيرتين امام مكابي حيفا وكريات شمونه وربما يجري تبديل واحد فقط باعادة المهاجم اوهاد كادوسي للتركيبة الاولى. وربما عودة علاء ابو صالح على حساب بيير امبامبا الذي يعاني من اصابة .

مقالات متعلقة