الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:01

نهاد ضعيف والدة المعتقل في لبنان: أناشد حزب الله بالشفقة على ابني لأنه ليس عميلا

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/09/11 14:24,  حُتلن: 21:20

صحيفة الحياة:

الشاب اعتقل في شمالي رأس الناقورة، من قبل المخابرات اللبنانية وتم اقتياده الى بيروت

الشاب العربي كان يرتدي سترة خاصة للغوص حيث تم اعتقاله وسيقدم للجهات القضائية للبت في أمره

نهاد ضعيف والدة الشاب المعتقل من عارة:

خلال متابعتي لقناة المنار تم بث خبر عاجل حول اقدام السلطات والجيش اللبناني على القاء القبض على مواطن من الداخل الفلسطيني فاتضح أنه إبني 

أناشد حزب الله والجيش اللبناني والسلطات كافة بالشفقة على ابني والتعامل معه بشكل انساني وحضاري لأن ابني لم يكن ولن يكون عميلا لا لإسرائيل ولا لغير إسرائيل

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن خفر السواحل اللبنانية اعتقلت صباح اليوم شابا عربيا من قرية عارة وذلك بعد ان وصل سباحة لشاطىء الناقورة من جهة لبنان قادما من شاطىء نهاريا. 



وقد أفادت صحيفة الحياة الصادرة في لندن، أن الشاب العربي كان يرتدي سترة خاصة للغوص حيث تم اعتقاله وسيقدم للجهات القضائية للبت في أمره. هذا، وعلم مراسلنا أيضا، ان الشاب اعتقل من قبل المخابرات اللبنانية.

الوالدة: اختفاء آثار إبني
هذا، وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع نهاد ضعيف من عارة والدة الشاب المعتقل، أكدت أن نجلها أحمد جمال ضعيف البالغ من العمر 32 عاما قد اختفت آثاره منذ نحو أسبوعين، وبالرغم من المساعي للعثور عليه، في عمله ولدى أصدقائه إلا أن العائلة لم تنجح في الوصول لأية معلومات حوله.


المعتقل أحمد جمال ضعيف

تابعت التلفاز فقرأت اسم ابني
وقالت الوالدة للعرب: "بشكل مفاجىء وخلال متابعتي لقناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني تم بث خبر عاجل حول اقدام السلطات والجيش اللبناني على القاء القبض على مواطن من الداخل الفلسطيني، والله ألهمني بفتح التلفاز على قناة لبنان وإذا بي أقرأ اسم ابني أحمد جمال ضعيف على أنه محجوز لدى الأمن اللبناني بتهمة التجسس وفق ما جاء في الأنباء".
وتابعت الوالدة للعرب قائلة: "بالرغم من محاولاتنا بالوصول الى الجهات المسؤولة، فإننا لم نعرف حتى الآن أية معلومة عن إبننا المعتقل".

مناشدة حزب الله
وختمت الوالدة حديثها لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلة: "من هنا أناشد حزب الله والجيش اللبناني والسلطات كافة بالشفقة على ابني والتعامل معه بشكل انساني وحضاري لأن ابني لم يكن ولن يكون عميلا لا لإسرائيل ولا لغير إسرائيل وهنا أشدد على أن إبني قد نجا قبل فترة من عملية فدائية خلال عمله في مركز البلاد، واليوم يتهم بتهم باطلة بالتجسس لصالح إسرائيل".


نهاد ضعيف والدة المعتقل  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235601.06
BTC
0.51
CNY