الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

سليم عزايزة –اداري فريق نادي اسامة دبورية: نفتقد لجمهور الموسم الماضي

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 27/09/11 13:26,  حُتلن: 22:01

سليم عزايزة –اداري فريق نادي اسامة دبورية: اغلاق الملعب اضعف قوتنا كثيرا

"في عالم كرة القدم من لا يستغل الفرص يتلقى اهدافا وهذا ما حدث لنا، اجتهدنا كثيرا وهددنا المرمى بأكثر من كرة محققة للتسجيل لكن الحظ لم يحالفنا على عكس مكابي اكسال والذي استطاع اقتناص الفرص القليلة التي اتيحت له ليحقق الفوز والثلاث نقاط المهم ان المباراة كما بدأت كما انتهت والامور سارت على خير ما يرام . فاكسال ودبورية تجمعهما صلة دم قوية لا يمكن ان يعكر صفوها مباراة كرة قدم، نبارك للاخوة من اكسال وحظا اوفر لنا في المباريات القادمة" هذه كلمات صرح بها سليم عزايزه بعد الخسارة في الديربي امام مكابي اخاء اكسال.



أشعر بحنين لصخب الجمهور
واضاف سليم :"الفريق يمر بفترة تراجع لاسباب نجهلها، لدينا فترة توقف جيدة مدتها ثلاثة اسابيع سنراجع خلالها وضع الفريق وسنجلس مع المدرب واللاعبين ونحدد اسباب الخلل في المباريات الاخيرة وان احتاج الامر للاعبي تعزيز جدد فلن نتأخر بذلك شرط ان نجد اللاعبين المناسبين" .
وتابع:" نحن بصدد ابرام صفقات قريبا ليس هنالك تفاصيل واضحة حتى الان لكن ان تمت الصفقات بنجاح سيكون لدينا فريق حديدي ينافس اعتى الفرق".
وعلى صعيد اخر قال سليم اننا على مشارف افتتاح ملعبنا من جديد لقد نفذنا جميع متطلبات الشرطة تقريبا بقي تفاصيل صغيرة علينا اتمامها بعدها سيكون الملعب جاهزا لاستقبال المباريات ونحن بشوق كبير بذلك لانني اشعر بحنين لصخب الجمهور الدبوري الكبير والذي رافق الفريق بقوة في العام الماضي وكان احد اكبر اسباب النجاح والصعود للدرجة الثانية، خصوصا ان اغلاق الملعب البيتي حال دون حضور الجمهور .

مقالات متعلقة