الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

تشافي: نحن لدينا لاعبون رائعون مثل ليونيل ميسي ولكننا لا نزال أكثر وحدةً وجماعيةً

كل العرب-الناصرة
نُشر: 27/09/11 12:11,  حُتلن: 17:56

تشافي هيرنانديز: الفارق الأكبر يتمثل في التركيز على الأفراد وهذا يجعلهم في الوقت الراهن ينتهجون طريقة لعب عكس التي نلعب بها في برشلونة

رفض تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط برشلونة كل التلميحات التي أشارت إلى أن ريال مدريد قد نجح فعلياً في محاكاة أسلوب لعب الفريق الكتالوني ويعمل فريق العاصمة الإسبانية جاهداً لوضع حد لهيمنة البلاوجرانا في البلاد، حيث تمكن ميسي ورفاقه من تحقيق لقب الدوري المحلي في السنوات الثلاث الأخيرة.

 

ومع الأداء الجيد للميرينجي خلال مباراتي كأس السوبر في مستهل منافسات الكرة الإسبانية هذا الموسم، رأى البعض أن الريال قد نجح بالفعل في سد الفجوة بينه وبين غريمه اللدود على الرغم من تتويج برشلونة بطلاً لهذه المسابقة على حساب فريق المدرب مورينيو. المايسترو تحدث عن هذا الأمر في مقابلة مع مجلة Der Tagesspiegel الألمانية قائلاً "إن الفارق الأكبر يتمثل في التركيز على الأفراد، وهذا يجعلهم في الوقت الراهن ينتهجون طريقة لعب عكس التي نلعب بها في برشلونة".
وأضاف "كما ترون، نحن لدينا لاعبون رائعون مثل ليونيل ميسي، وهو الذي يستطيع بمفرده قلب المباراة رأساً على عقب، ولكننا لا نزال أكثر وحدةً وجماعيةً".

مقالات متعلقة

Got