الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

اليوفنتوس يتعادل مع كاتانيا بهدف لكل منهما بعد مباراة مثيرة

كل العرب
نُشر: 25/09/11 19:47,  حُتلن: 19:58

 كاتانيا سجل أولاً عبر بيريوسي في الدقيقة 22 وعادل كراسيتش في الدقيقة 49

تعادل نادي اليوفنتوس مع كاتانيا بهدف لكل منهما بعد مباراة مثيرة جرت على ملعب ماسيمو أنجيلو في مدينة كاتانيا.سجل كاتانيا أولاً عبر بيريوسي في الدقيقة 22 وعادل كراسيتش في الدقيقة 49.
 

 
المباراة بدأت بمحاولات ضغط من اليوفنتوس لتسجيل هدف مبكر لكن كاتانيا كان متماسكاً جداً في الخط الخلفي وكان الرد بالمرتدات السريعة التي أثمرت عن هدف عبر الأرجنتيني بيريسيو الذي استثمر عرضية مواطنه غوميز أفضل استثمار معلنا تقدماً مفرحاً لرجال المدرب مونتيلا.
اليوفنتوس حاول الرد بكل قوة لكن دفاع كاتانيا كان بالمرصاد وبالعكس كاد الفريق الإيطالي الأرجنتيني أن يضاعف أكثر من مرة إلا أن الكرات تاهت عن المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض .
مع بداية الشوط الثاني قام كونتي بإدخال سيموني بيبي إلى الملعب مكان الهولندي إليا لينشط اليوفنتوس هجومياً وتزداد قوة ضغطه من الأطراف لنجح كراسيتش في إدراك التعادل بعد تسديدة فشل أندوخار في التعامل معها .
بعد الهدف سارت المباراة بنهج شبه ثابت سيطرة من اليوفنتوس ومرتدات خطيرة جداً من كاتانيا كان لها النجم بوفون بالمرصاد، ولم تنفع تبديلات كونتي في تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي وضع اليوفنتوس في صدارة الترتيب بانتظار مواجهة ميلان حامل اللقب في الأسبوع القادم .

مقالات متعلقة

Got